مش هتتخيل مين ؟ ضيف برنامج رامز جاب من الاخر اليوم الحلقة 13.. الحلقة الثالثة عشر بجودة عالية

مش هتتخيل مين ؟ ضيف برنامج رامز جاب من الاخر اليوم الحلقة 13.. الحلقة الثالثة عشر بجودة عالية

يحتل برنامج “رامز جاب من الآخر” البارحة موقعًا متقدمًا على منصات التواصل الاجتماعي اليوم بسبب شهرته الواسعة وجاذبيته للأسر المصرية. سيتم عرض الحلقة الليلة في الساعة 6:05 مساءً على MBC مصر ومنصة شاهد VIP الرقمية، وهي جزء من العروض التلفزيونية المميزة في شهر رمضان لعام 2024. ومن الملفت للانتباه أن الحلقات القادمة ستستضيف عددًا كبيرًا من الضحايا، بما في ذلك الفنانة سمية الخشاب، عبدالناصر زيدان، وحمادة هلال وأيتن عامر وغيرهم.

ضيف برنامج رامز جاب من الاخر اليوم

يتساءل الكثيرون عن ضيف برنامج “رامز جاب من الأخر” اليوم، ويجدر بالذكر أنه في هذا الموسم من البرنامج، تم تقديم فكرة جديدة تختلف عن السنوات السابقة حيث يظهر رامز جلال لأول مرة في بداية كل حلقة بشخصيته الحقيقية بدلاً من أن تكون مفاجأة للضيوف كما كانت في السنوات السابقة. يتم استقبال الضيوف في بداية الحلقة دون علمهم بوجود شخصية أخرى مخفية معهم، ويتم استضافة ضيوف يكونون على خلاف مع بعضهم، وتنفيذ فقرات مختلفة لزيادة التوتر والمفاجآت بينهم. في الحلقة الأولى، شارك أحمد السقا وباسم سمرة وصالحوا في نهاية الحلقة. أما في الحلقة الثانية، فكانت بطولة مي عمر ونجلاء بدر دون معرفة بأنهما سيشاركان معاً في نفس البرنامج حتى التقيا خلال الحلقة.

ضحية رامز جلال اليوم الحلقة الثالثة عشر

تتوق الجماهير جميعًا لمعرفة هوية ضيف حلقة اليوم من برنامج “رامز جلال من الآخر”، الذي سيتم عرضه اليوم في شهر رمضان المبارك. انتشرت العديد من الأخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي تشير إلى أن الفنان حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق سيكونا الضيفين في هذه الحلقة. ومع ذلك، لم تصدر قناة MBC مصر إعلانًا رسميًا حتى الآن بشأن هوية الضيف.

مواعيد عرض برنامج رامز جاب من الاخر اليوم

في ضوء حديثنا عن ضيف برنامج رامز جاب من الاخر اليوم، لا بد الإشارة إلى أن برنامج رامز جلال يعرض بعد فترة الإفطار مباشرةً، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر على قناة ام بي سي مصر، والساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
ويتم إعادة عرض الحلقة في وقت متأخر من الليل، تحديدًا في الساعة 1 صباحًا على نفس القناة.

ويمكنك تنزيل تردد قناة MBC مصر 1 من خلال البيانات التالية:

  • تردد القناة: 11270.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

اشتعل البحث الآن على من هو ضيف الحلقة الثالثة عشر من رامز جاب من الأخر في الحلقة التي ستعرض بعد قليل من الوقت وتحديدا بعد ساعتين ونصف من الآن، حيث يتوقع بنسبة كبيرة جدا أن يكون ضيوف اليوم هو الفنان حسن شاكوش وطليقته ريم مصطفي.

قليل من الوقت وسيتم عرض الحلقة الثالثة عشر من برنامج رامز جلال الجديد رمضان 2024 “رامز جاب من الأخر” الذي يعرض على قناة ام بي سي مصر،ومن الموقع أن تكون الحلقة ساخنة جدا ومضحكة وممتعة مثل ما سبقها من حلقات والتي استضاف خلالها العديد من نجوم الفن والكرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام