مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة الحلقة 10 علي قناة أم بي سي مصر

مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة الحلقة 10 علي قناة أم بي سي مصر

يحقق مسلسل “اشغال شقة” الحلقة 10 أعلى نسبة مشاهدة حتى الآن، مما جعله يتصدر محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، وذلك بفضل الأحداث الشيقة والكوميدية التي يعرضها صناع العمل منذ بداية الحلقة الأولى. يُعرض المسلسل بطولة هشام ماجد وأسماء جلال، وشهدت الحلقة السابقة العديد من الأحداث المضحكة، بما في ذلك معاناة جمدي وياسمين مع القمل الذي انتشر في شعرهما وأحدث لهما العديد من المشاكل…

مسلسل اشغال شقة الحلقة 10

يبدأ الحلقة العاشرة من مسلسل أشغال شقة بمشهد يجمع بين الدكتور حمدي ومديره وعربي، وفي هذا الوقت تدخل والدته “شيرين” على الثلاثة أثناء فحص شعر الأشخاص المتواجدين في الغرفة.

تحاول الخادمة “هناء” دخول الشقة وخلع حذاءها، لكن شيين يرفض ذلك، مما يثير غضب هناء ويجعلها تشعر بالقلق والخوف من العدوى، خاصة وأنها تعاني من وسواس النظافة، فتبدأ في استغلال الموقف وتطلب زيادة مرتبها بشكل كبير.

في مشهد آخر من مسلسل “أشغال شقة”، يحاول حمدي بجدية سحب القمل من شعر ياسمين ولكن دون جدوى فالقمل ينتقل إلى حمدي. يقرر الزوجان حلاقة شعرهما ووضع باروكة للتخلص تماماً من القمل.

يُقرّ حمدي بأن يصطحب زوجته ياسمين إلى إحدى المراكز الصحية بهدف التخلص من القمل. في الزيارة الأولى، تمكن الفريق الطبي من إزالة أكثر من 3 آلاف قملة من رؤوس ياسمين وحمدي. إلا أنهم تفاجئوا بفاتورة تجاوزت الـ 30 ألف جنيه. فقرر حمدي وضع القمل في شعرهما للهروب من دفع الفاتورة.

مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة

يُعرض مسلسل “أشغال شقة” في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة MBC مصر بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، ويُعاد على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الواحدة بتوقيت السعودية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم متابعة جميع الحلقات بعد عرضها على الشاشة عبر موقع شاهد VIP.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام