مين ضيف رامز النهاردة في الحلقة 13.. ضحايا رامز جاب من الأخر ح13 اليوم على MBC مصر ومواعيد العرض

مين ضيف رامز النهاردة في الحلقة 13.. ضحايا رامز جاب من الأخر ح13 اليوم على MBC مصر ومواعيد العرض

تساءل الكثيرون الذين يتابعون برنامج رامز جاب من الأخر عن ضحايا الحلقة 13، والتي عرضت لأول مرة في رمضان عام 2024. لقد حققت الحلقة الأولى نجاحاً كبيراً يوم الإثنين الموافق 11 مارس، حيث لاقت إعجاب الملايين من المشاهدين وتصدرت اسم رامز جلال وبرنامجه محركات البحث.

في الحلقة الأولى من برنامج “رامز جلال”، تم حل خلاف بين أحمد السقا وباسم سمرة بفضل تدخل المقدم رامز جلال، مما جعلهم يبدؤون صفحة جديدة. حققت الحلقة نسبة مشاهدة عالية، وقام رامز جلال بمشاركة العديد من الدول العربية عبر صفحته الشخصية على فيس بوك. اليوم، سنعرض لكم أسماء ضحايا الحلقة 13 من برنامج “رامز جلال”.

ضحايا رامز جاب من الأخر الحلقة 13

خلال عمليات البحث على محرك جوجل عن ضحايا برنامج رامز جلال “رامز جاب من الأخر”، يكون رامز يختار في كل حلقة ضيفين من النجوم أو النجمات. في الحلقة السابقة، كان ضيوف البرنامج لاعب الكرة إمام عاشور والكابتن ميدو من نادي الأهلي. في الحلقة القادمة، ستكون الضحايا الفنان حسن شاكوش وطليقته. من المتوقع أن تكون الحلقة مثيرة جداً، وسيتم عرضها الساعة 6:8 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة MBC مصر، والساعة 8:30 مساءً على قناة MBC العراق.

فكر برنامج رامز جاب من الآخرة رمضان 2024

خلال السنوات السابقة، نجح النجم رامز جلال في جذب جمهور كبير، ولا يزال يحقق نجاحًا ويطور في أفكار برنامجه الرمضاني سنة بعد سنة. يبدع في اختيار الضيوف لإرضاء جميع المشاهدين. برنامج “رامز جاب من الأخر” يتميز بأنه يستضيف ضيفين في كل حلقة، حيث لا يعلم الضيف الثاني عن وجود الضيف الأول. البرنامج يتضمن عدة مراحل مثيرة مثل المشاية والإعصار والقفص والنعام، ويخلق أجواء مشوقة يستمتع بها الجمهور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام