” أعلى نسبة مشاهدة” شاهد الحلقة الرابعة .. سلمى أبوضيف تكشف أسباب الشهرة والهروب من الفقر بفيديوهات «تيك توك»

” أعلى نسبة مشاهدة” شاهد الحلقة الرابعة .. سلمى أبوضيف تكشف أسباب الشهرة والهروب من الفقر بفيديوهات «تيك توك»

 

تبدأ الحلقة الرابعة من مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” للفنانة سلمى أبوضيف بدخول شخصية شيماء، التي تؤديها سلمى أبوضيف، إلى عالم وسائل التواصل الاجتماعي وتطلب مساعدة صديقتها سحر، التي تجسدها جلا هشام. تتلقى شيماء العروض للترويج للمنتجات مقابل مبالغ مالية، وتطلب نصيحة كاميليا، التي تقوم بدور هند عبد الحليم، فيما يتعلق بعالم وسائل التواصل الاجتماعي.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

من جهة أخرى، يتجذب حسن، الشخص الذي يظهر اهتمامه بشيماء في المعهد، إلى شهرتها، وتثير نجاحها غيرة أختها نسمة، التي تؤديها ليلى زاهر. تنتهي الحلقة بقيام شيماء ببث مباشر على تطبيق تيك توك من أحد المحلات، وبمفاجأة دخول والدهم وتقديمهم لهدايا، مما يزيد من إعجاب المشاهدين للبث المباشر ويزيد من عدد المشاهدات.

مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” يعرض يوميًا على قناة MBC مصر ومنصة شاهد، ويشارك في بطولته سلمى أبوضيف في دور شيماء، ويشاركها النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرون. المسلسل من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

سلمى أبوضيف تصبح محط اهتمام وترند قبل شهر رمضان مع عرض مسلسل “بين السطور” الذي تؤدي فيه دور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي. المسلسل من بطولة صبا مبارك، سلمى أبوضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

تُعرض حلقات مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، بطولة سلمى أبوضيف وليلى أحمد زاهر، في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل على قناة MBC مصر، وأيضًا على منصة “شاهد” الرقمية التابعة لمجموعة قنوات MBC مصر.

ويتم عرض الحلقة مرة أخرى في تمام الساعتعرض حلقات مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” بطولة سلمى أبوضيف وليلى أحمد زاهر في تمام الساعة 5 عصرًا في اليوم التالي، بالإضافة إلى توفرها على منصة شاهد للمشاهدة عبر الإنترنت.

مواعيد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يُعرض مُسلسل «أعلى نسبة مُشاهدة»، في رمضان حصريًا على «MBC مصر»، 12:00 مساءً، والساعة 5:00 عصرًا، ويُعاد على «MBC مصر2»، 1:00 ظهرًا، 8:30 مساءً.

أعلى نسبة مشاهدة

أحداث المسلسل حول «أمينة» فتاة بسيطة تعيش مع أسرتها في منطقة شعبية تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد نشر شقيقتها مقطعًا على صفحات التواصل الإجتماعي، حيث تكتشف التأثير الخطير لهذا العالم على حياة الأسرة وكيف تؤثر كلمات بسيطة أو مقاطع مصورة على الكثير من الأشخاص الذين تتغير وجهات نظرهم بين لحظة وأخرى.

بدأت أحداث مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» بالاطلاع على حياة شيماء – سلمى أبوضيف

– الفتاة الفقيرة التى قاربت على الثلاثين عاما وتعيش مع والدها ووالدتها وإخوتها فى حى فقير، وتتعرض شيماء لتوبيخ دائم من والدتها – انتصار- لعدم مساعدتها لها ولأنها «عنّست»

ولم ترزق بزوج ولا أولاد تسعد بهم والدتها التى تجرى على أكل عيشها بعمل وجبات طعام بالطلب أو والدها الذى يحاول بيع لوحات بالخط العربى ليساعد فى المعيشة.

وتابعت سلمى أبوضيف: شيماء فتحى من منطقة «الحطابة»، هى بسيطة وتبدأ المشاكل بمواجهتها من كل حدب وصوب، ولم تكن من هواة مواقع التواصل الاجتماعى

وقد اختبرت موقفًا حوّلها إلى شخصية معروفة، ثم دفعتها ظروفها المادية الصعبة إلى استغلال هذه الشهرة التى حققتها من أجل جنى المال، لكن هناك أشخاص استغلوها، وأوضحت: المسلسل يتناول الاستخدام الخاطئ لمواقع التواصل الاجتماعى التى تضع الناس فى مواقف لا تُحمد عقباها.

 

 

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

بطولة سلمى أبوضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام