ابو كف رقيق وصغير .. مواعيد عرض مسلسل بكار رمضان 2024 علي قناة النهار

ابو كف رقيق وصغير .. مواعيد عرض مسلسل بكار رمضان 2024 علي قناة النهار

يعتبر مسلسل “بكار” واحداً من أشهر المسلسلات الكرتونية في مصر، وقد ارتفعت شعبيته بشكل كبير بين جميع الأعمار. يقدم المسلسل مواضيع هامة بطريقة جذابة للأطفال، ويساهم في نشر رسائل تربوية إيجابية ويستحضر ذكريات جميلة للمشاهدين الذين تابعوه على مدار السنوات السابقة. من المقرر عرض المسلسل مرة أخرى خلال شهر رمضان المبارك لعام 2024 على عدة قنوات تلفزيونية. سيتم الإعلان عن مواعيد عرض مسلسل “بكار” في رمضان 2024 والقنوات الناقلة من خلال النص التالي.

مواعيد عرض مسلسل بكار رمضان 2024

منذ بداية شهر رمضان المبارك 2024، يتطلع العديد من عشاق مسلسل “بكار” بشغف لعودة أبو كف رقيق إلى الشاشات مرة أخرى. يبحث الجمهور عن جدول عرض المسلسل والقنوات التي ستبثه خلال هذا الشهر المبارك. تم عرض مسلسل “بكار” لأول مرة في شهر رمضان 1998، وحاز على إعجاب كبير من الجمهور على مدى السنوات. وبعد توقفه في موسم رمضان 2016، عاد المسلسل ليفرح متابعيه مجددا بعودته إلى شاشات التلفزيون المصري، مما جلب السرور لهم.

القنوات الناقلة لمسلسل بكار

يذاع مسلسل “بكار” يوميًا على قناة النهار في تمام الساعة 6.00 مساءً، مباشرة بعد أذان المغرب، مما يتيح للمشاهدين متابعة الحلقات أثناء تناول الإفطار. يمكنك الآن بسهولة ضبط القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك باستخدام التردد التالي:

  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • التردد: 11488.

فريق عمل مسلسل بكار

المسلسل “بكار” هو نتاج لجهود فريق مميز قام بدور كبير في نجاحه وتقديره، مما جعله من أبرز المسلسلات الكرتونية المحبوبة في مصر والوطن العربي خلال شهر رمضان المبارك. يتألف هذا الفريق من عدد كبير من الأفراد الموهوبين والمتميزين.

  • المؤلف: عمرو سمير عاطف.
  • المخرج: منى أبو النصر.
  • الممثلون الذين أدوا أدواراً مميزة وساهموا في إثراء الحبكة القصصية وتسليط الضوء على شخصياتها بواقعية وتأثير، هم فكري صادق، معوض إسماعيل، عادل خلف، علي عرابي، وحيد أسامة، رشوان سعيد، والممثلة الموهبة سهير البدراوي التي أضفت للدور نكهة فريدة وشخصية مميزة، وعمرو مصطفى الذي قدم صوت بكر بشكل رائع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام