تفاصيل وأحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 5 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

تفاصيل وأحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 5 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
مسلسل الحشاشين الحلقة 5

سيتم عرض الحلقة الخامسة من مسلسل “الحشاشين”، بطولة النجم كريم عبد العزيز، على قناة DMC في تمام الساعة 9:15 مساءً، وسيتم إعادتها الساعة 1:45 صباحًا والساعة 4:15 مساءً كما سيتم عرضه على قناة DMC دراما في تمام الساعة 11 مساءً والإعادة في الساعات الأخرى وسيتم أيضا عرضه على منصة Watch it في تمام الساعة 9:15 مساءً، ضمن عروض مسلسلات رمضان 2024.

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل الحشاشين أحداثا مثيرة، حيث وصل حسن الصباح إلى مدينة عكا والتقى زيد بن سيحون الذي أخبره بأنه سيقابل نظام الملك، ورد عليه زيد بقوله: “لدينا 200 تابع سيكونون حول أصفهان وجميعهم معك في دعوتك”.

مسلسل الحشاشين الحلقة 5

تم استكمال الحلقة بأحداث شيقة، حيث طلب نظام الملك من السلطان ملك شاه انضمام حسن الصباح وزيد بن سيحون إلى بلاط المملكة، وتم تنفيذ هذا الطلب بالفعل.

وأثناء اللقاء طلب حسن الصباح، من عمر الخيام تولى ولاية بأكملها تحت رعايته، إلا أنه رفض فطلب بالتالى منه أن يكون فى بلاط المملكة عالما يخدمها فى العلوم لتستفيد منه الدولة.

الحشاشين 5

واصطحب وزير السلطان حسن الصباح إلى “بيت سر السلطنة” الموجود به كل تقارير المراقبة، سواء الجزء الخاص بالخلافة الفاطمية والبيزنطيين والعباسيين، وطالبه بضرورة حصر دقيق للمعلومات لأن السلطان سيطلع عليها.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام