إياد نصار يواجه الصعاب ليحقق حلم الأبوة.. شاهد الحلقة الخامسة من “صلة رحم” ويسرا اللوزي تشك في زوجها  “حصرياً على mbc مصر”

إياد نصار يواجه الصعاب ليحقق حلم الأبوة.. شاهد الحلقة الخامسة من “صلة رحم”  ويسرا اللوزي تشك في زوجها  “حصرياً على mbc مصر”

 

في الحلقة الجديدة من مسلسل “صلة رحم”، أكد الدكتور حسام، الذي يجسده إياد نصار، على العبارة التالية: “أنا مش هفشل مهما كان التمن.. أنا كل اللي عايزه أكون أب مش مهم الطريق اللي هامشي فيه، ومش مهم التمن اللي هأدفعه”.

 

في الحلقة، تقرر “ليلي” إنهاء تجميد البويضات وتخبر الطبيب بذلك، مما يثير غضبه بشكل كبير. بعدها، يطلب الدكتور “حسام” مساعدة زميله “الدكتور خالد” في إيجاد طريقة لنقل بويضات “ليلي” المجمدة قبل أن تتعرض للسرقة ونقلها إلى مركز طبي آخر.

مسلسل صلة رحم الحلقة الخامسة

يقوم “حسام” بطلب مساعدة “سامي”، المسؤول عن البويضات، ويتفقان على تحقيق ذلك مقابل مبلغ مالي. يتمكن “سامي” من الحصول على البويضات ويواجه صعوبات وعراقيل بسبب الزحام والوقت المحدود، ولكنه ينجح في نقل البويضات بأمان ويسلمها لـ”خالد”.

أثناء حديثه عن دوره في مسلسل “صلة رحم”، صرح إياد نصار بأن العمل يسلط الضوء على كيفية تأثير القرارات الصغيرة في حياة الأشخاص. قد يكون قرارًا صغيرًا نيته صالحة، لكن تداعياته تكون صعبة وتتحوّل إلى مأساة. في الحالة الحالية، قرار “حسام” يعتبر قرارًا شخصيًا بالرغم من نبل دوافعه، ولكنه يتسبب في العديد من المشاكل.

مسلسل “صلة رحم” من تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي، ويتميز بأداء إياد نصار ويسرا اللوزي وأسماء أبواليزيد ومحمد جمعة وعابد عناني ونبيل نور الدين وهبة عبد الغني وعمرو القاضي وداليا خليل وريام كفارنا وسلوى محمد علي ومحمد دسوقي وصفاء جلال وبتول حداد ومحمد السويسي. يُعرض المسلسل على قناة MBC مصر في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة ويتم إعادته في الساعة 5 مساءً. كما يتم عرضه على قناة MBC مصر 2 في الساعة 3 صباحًا ويتم إعادته في الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة.

شهدت مسلسل صلة رحم الحلقة الخامسة

وحققت الأحداث الشيقة حيث يذهب حسام إلى جيهان ويخبرها أنه يحبها وأنه يريد أن تكون هي صاحبة الرحم البديل ويطلب منها أن تظل إلى جانبه لأنه يريدها ولكن يريد ليلى في حياته ولكنها ترفض الفكرة ولكن تعده أنها ستظل سندًا له.

ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل صلة رحم

و يبدأ زياد في زراعة الشك بقلب ليلى تجاه زوجها ويخبرها أنه كان سكران ليلة الحادث ولم يكن في المستشفى وتقرر ليلى أن تتصل به وتطلب من أنه يفتح الكاميرا لترى أين يمكث ويتعجب حسام من الأمر ولكن ظهور والدته في المستشفى وفي غرفة ليلى في هذه اللحظة ينقذه من كشف وجوده عند جيهان.

وتواجه ليلى زوجها وتطلب منه أن يخبرها الحقيقة فيرفض إخبارها بعلاقته بجيهان ويخبرها أنه كان ذاهبًا إلى المستشفى ولكنه قرر ألا يذهب لشعوره بالضيق فاعتذر للمستشفى وقرر الذهاب إلى بار بجوار المنزل وتناول كأسًا وكان هاتفه على وضع الصامت وتصدقه ليلى.

و تتمكن سهام من إيجاد متبرعة بالرحم ولديها دافع لإتمام الأمر حيث تريد علاج ابنها وزراعة قوقعة لكي يتمكن من السمع، ولكن بعد إجراء فحوصات يتم الكشف عن وجود ورم ليفي برحمها، فيعتذر لها حسام ويعدها بعلاج ابنها، وفي الوقت ذاته تعرب حنان عن رغبتها في المشاركة مع سهام وحسام في أمر الرحم البديل.

وعلى جانب آخر

يتمكن فرج من العثور على حنان بعد تتبعه لمكانها الذي ظهرت فيه في فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ويدخل معها في مشادة ويكتشف أنها خلعته وأجهضت ابنهما، ويقرر الانتقام ويتفق مع شاكر على أن يساعده في الانتقام من حنان، وبالفعل يستخدم شاكر حبيبته نورا لمعرفة مكان حنان ويخبر فرج بالتفاصيل.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام