الساعة كام؟ موعد عرض مسلسل اعلى نسبة مشاهدة الحلقة 11 على قناة mbc مصر

الساعة كام؟ موعد عرض مسلسل اعلى نسبة مشاهدة الحلقة 11 على قناة mbc مصر

تزايدت عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن مواعيد عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل اعلى نسبة مشاهدة، حيث حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وأصبح محط أنظار الجميع بسبب الأحداث الواقعية التي يُعرضها في كل حلقة. الحلقة الماضية شهدت العديد من الأحداث بما في ذلك المشاجرة بين نسمة وشقيقتها شيماء.

احداث مسلسل اعلى نسبة مشاهدة الحلقة 12

في حلقة الأسبوع الماضي من المسلسل الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة، نشرت شيماء الفيديو الذي شاركت فيه مع المدفعجية، مما ساهم في زيادة مشاهدة الحلقة. وفي هذا السياق، سيشاهد والد شيماء الفيديوهات المنتشرة على تطبيق تيك توك، ومن المحتمل أن تتعرض لصدمة كبيرة عندما تشاهدها.

في موقف آخر، تكتشف نسمة أن حسن يرغب في خطبة “شيماء”، وتحاول نسمة أن تثير الصراع بينهما وتجعل والدها يرفض حسن لأنها تحبه.

تدور أحداث المسلسل الذي يحظى بأعلى نسبة مشاهدة حول شخصيتي شيماء ونسمة بعد قرارهما بالانضمام إلى عالم السوشيال ميديا، وتورطهما في العديد من المشاكل بسبب المحتوى الذي يخالف تقاليد المجتمع، مما يؤدي

مواعيد عرض مسلسل اعلى نسبة مشاهدة

يُعرض مسلسل اعلى نسب مشاهدة يومياً في شهر رمضان على قناة mbc مصر، في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل، ويعاد عرض الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة 05:00 مساءً، كما يمكنكم مشاهدة جميع حلقات المسلسل على منصة شاهد vip.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام