تفاصيل عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 67 Yalı Çapkını عبر قصة عشق والقنوات الناقلة

تفاصيل عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 67 Yalı Çapkını عبر قصة عشق والقنوات الناقلة

سوف نبث ونستعرض معكم الآن حلقة 67 من مسلسل طائر الرفراف المترجمة، والتي تعتبر واحدة من الحلقات المنتظرة بشغف نظراً للأحداث المشوقة التي ستحدث. يعد هذا المسلسل التركي واحداً من أكثر المسلسلات تميزاً ونجاحاً في تحقيق نسب مشاهدة عالية، وسننقله ونتابعه معكم الآن عبر موقعنا الإخباري بلد نيوز.

تفاصيل مسلسل طائر الرفراف الحلقة 67

مسلسل “طائر الرفراف” الحلقة 67 ستعرض مساء اليوم الجمعة، وفيها سنشهد العديد من الأحداث المثيرة بعد اختطاف سيران وإنقاذها. يمكنكم متابعة الحلقة عبر ترددات القنوات المسؤولة عن نقلها.

ضبط تردد القنوات الناقلة لعرض مسلسل طائر الرفراف.

تُعرض المسلسل التركي المحبوب “طائر الرفراف” في مساء يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قنوات ستار تي في التركية وقناة إم بي سي وان مع ذكر الرموز والترددات كما هو معروض أدناه:

القناة سيكون البث من القمر الصناعي نايل سات على التردد 12034، معامل التصحيح الخطأ 3/4، معدل الاستقطاب افقي، ومعدل الترميز 27500. وسيكون البث أيضًا من القمر الصناعي عرب سات على التردد 11034، معدل الترميز 27500، ومعدل الاستقطاب عمودي.

مسلسل طائر الرفراف على وي سيما

سيتم عرض الحلقة الجديدة من الرفراف مدبلجة باللغة العربية على موقع ماي سيما عند اتباع الإرشادات المعطاة.

افتح الآن متصفح جوجل كروم أو متصفح فايرفوكس وابحث عن موقع ماي سيما الأصلي. انقر على الرابط لمشاهدة حلقة طائر الرفراف على الموقع ” weciiima.store”. بعد ذلك، استخدم محرك البحث للبحث عن الأفلام والمسلسلات التي ترغب في مشاهدتها عبر الأقسام المختلفة المتوفرة على الموقع، سواء للمشاهدة عبر الإنترنت أو للتحميل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام