أول تعليق من كلية القرآن بالأزهر على فوز عمر محمد بالمركز الثاني بمسابقة دولية

أول تعليق من كلية القرآن بالأزهر على فوز عمر محمد بالمركز الثاني بمسابقة دولية


السبت 27/أبريل/2024 – 05:24 م

هنأت كلية القرآن الكريم للقراءات وعلومها بطنطا، جامعة الأزهر الشريف، الطالب عمر محمد حسين، الطالب بالكلية، بفوزه بالمركز الثاني على العالم في مسابقة كينيا الدولية للقرآن الكريم في دورتها الخامسة.

أول تعليق من كلية القرآن بالأزهر على فوز عمر محمد

وقالت كلية القرآن الكريم في بيان لها: تتقدم كلية القرآن الكريم للقراءات وعلومها بطنطا بخالص التهاني والتبريكات للطالب عمر محمد حسين عبد الواحد بالفرقة الثالثة بالكلية، لفوزه بالمركز الثاني في مسابقة كينيا الدولية للقرآن الكريم.

وفاز عمر محمد حسين، الطالب بكلية القرآن الكريم للقراءات وعلومها بطنطا، جامعة الأزهر الشريف، بالمركز الثاني على العالم في مسابقة كينيا الدولية للقرآن الكريم، في دورتها الخامسة.

الشيخ عمر محمد حسين

كذا هنأ القارئ محمد علاء الدين، الشيخ عمر محمد حسين بحصوله على المركز الثاني على العالم في مسابقة كينيا الدولية للقرآن الكريم في دورتها الخامسة.

وكتب علاء الدين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: خالص التهاني والتبريكات إلى أخي الحبيب الشيخ عمر محمد حسين لحصوله على المركز الثاني على العالم في مسابقة كينيا الدولية للقرآن الكريم في دورتها الخامسة، والذي كان ممثلا عن جائزة بورسعيد الدولية للقرآن الكريم في هذا المحفل القرآني العالمي.

ويذكر أن الشيخ عمر تم ترشيحه العام الماضي من قبل جائزة بورسعيد الدولية للقرآن الكريم لتمثيل مصر في مسابقة تنزانيا الدولية للقرآن الكريم – جائزة إفريقيا الدولية للقرآن الكريم، وحصل المتسابق عمر محمد حسين على المركز الأول على العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام