مصري يفور بالمركز الثاني عالميا في مسابقة دولية للقرآن الكريم

مصري يفور بالمركز الثاني عالميا في مسابقة دولية للقرآن الكريم


السبت 27/أبريل/2024 – 04:14 م

فاز الطالب عمر محمد حسين، الطالب بكلية القرآن الكريم للقراءات وعلومها بطنطا بالمركز الثاني على العالم في مسابقة كينيا الدولية للقرآن الكريم في دورتها الخامسة.

وهنأ القارئ محمد علاء الدين، الشيخ عمر محمد حسين بحصوله على المركز الثاني على العالم في مسابقة كينيا الدولية للقرآن الكريم في دورتها الخامسة.

وكتب علاء الدين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: خالص التهاني والتبريكات إلى أخي الحبيب الشيخ عمر محمد حسين لحصوله على المركز الثاني على العالم في مسابقة كينيا الدولية للقرآن الكريم في دورتها الخامسة، والذي كان ممثلا عن جائزة بورسعيد الدولية للقرآن الكريم في هذا المحفل القرآني العالمي.

 يذكر أن الشيخ عمر تم ترشيحه العام الماضي من قبل جائزة بورسعيد الدولية للقرآن الكريم لتمثيل مصر في مسابقة تنزانيا الدولية للقرآن الكريم (جائزة إفريقيا الدولية للقرآن الكريم ) وحصل المتسابق عمر محمد حسين على المركز الأول على العالم، جزى الله الوالد الكريم عادل مصيلحي خيرا على ترشيحه لهذه النماذج المشرفة، والتي رفعت اسم مصر عاليا خفاقا في المحافل الدولية وبارك الله في المتسابق عمر محمد حسين ابن مسابقة الفائزون، وأسأل الله له مزيدا من التوفيق والنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام