مصر للطيران تكرم ” عبد المحسن ” على تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi

مصر للطيران تكرم ” عبد المحسن ” على تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi

في ضوء الاهتمام بالعنصر البشرى الذي يمثل ثروة قومية للشركة والعمل علي نشر ثقافة التميز بين العاملين، كرم المهندس يحيي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران المحاسب محمد عبدالمحسن صلاح الدين بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية علي جهوده المبذولة في تطوير وتنفيذ تقارير الأداء علي برنامج Power bi  التي تساهم بشكل كبير في تحليل الأداء المالي للشركة يومًا بعد يوم.

وذلك بحضور الطيار محمد عليان مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار محمد موسي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية والسيد المحاسب محمد يوسف رئيس القطاع المالي للشركة القابضة والسيد المحاسب أمير طه عبدالمقصود رئيس الإدارات العامة للشئون المالية للخطوط الجوية.

ومن جانبه أعرب المهندس يحيي زكريا أن هذه التكريمات هي نهج تنتهجه الشركة دائما لتشجيع العاملين علي بذل مزيد من العطاء وتكريم أصحاب الأداء الجيد والبصمة المتميزة علي التفاني في عملهم، وقد أثنى زكريا على كفاءة العاملين بالشركة وتفانيهم في العمل والنهوض بشركتنا الوطنية بين كبري شركات الطيران العالمية مؤكدا أن هذا الجهد محل تقدير مستمر.

ويمثل برنامج Power bi إسهامًا قيمًا للشركة في فهم وتحليل البيانات بشكل أكثر دقة وفعالية، كما يوفر رؤى قيمة تساعد فى اتخاذ القرارات الاستراتيجية لتعزيز وتطوير أداء الشركة في الفترة المقبلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام