موعد مباراة الاهلي والترجي نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد انتصار الأهلي علي مازيمبي 

موعد مباراة الاهلي والترجي نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد انتصار الأهلي علي مازيمبي 

بعدما تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أصبح مؤهلاً للمشاركة في المباراة النهائية لهذه المسابقة المرموقة. المباراة التي جمعته بفريق مازيمبي الكونغولي شهدت تألق الفريق الأحمر وتمكنه من الفوز على خصمه، ما جعله يحجز مكانه في النهائي.

يُعد هذا التأهل إنجازاً كبيراً للفريق، حيث قدم لاعبو الأهلي أداءً مميزاً واستطاعوا تحقيق الفوز بتنظيم وتركيز على مدار اللقاء. وكانت المباراة مثيرة وممتعة للمشجعين الذين حضروا لملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث شهدوا تنافسًا قويًا بين الفريقين.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد انتصار الأهلي علي مازيمبي

من المقرر أن تشهد مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي والترجي الرياضي التونسي، إثارة كبيرة يوم 18 مايو المقبل، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي. وستكون هذه المباراة فرصة لكل فريق للتألق وتحقيق نتيجة إيجابية قبل المواجهة الثانية، المقررة يوم 26 مايو، على الملعب الأولمبي برادس. تترقب الجماهير الرياضية هذه اللقاءات بشغف كبير، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الانتصار ورفع كأس البطولة الغالية.

بفضل أداء قوي وتركيز متميز، تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز مهم بثنائية نظيفة على حساب نادي مازيمبي الكونغولي في المباراة التي أقيمت. سجل الهدف الأول محمد عبدالمنعم في الدقيقة 68، قبل أن يضاعف وسام أبو علي النتيجة في الدقيقة 83 بتسجيله الهدف الثاني.

وبهذا الفوز الباهر، تأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي، مؤكدًا تميزه وقوته في المنافسات القارية. يأمل الجميع في أن يستمر الأداء الرائع للفريق في النهائيات ويحقق اللقب الغالي، مما يضعه في موقع بارز في تاريخ الكرة الإفريقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام