“تفوق إنجليزي”.. تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

“تفوق إنجليزي”.. تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

معركة العمالقة تنتقل إلى ملعب الاتحاد، حيث ستجرى المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي وريال مدريد في إطار إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. ستتحول الأنظار والأضواء إلى هذا اللقاء المثير، الذي سيشهد تنافسًا شرسًا بين الفريقين على أعلى المستويات الكروية.

بعد انتهاء المباراة الأولى على ملعب سانتياجو بيرنابيو بتعادل الفريقين 3-3، يعلم الجميع أنه لم يعد هناك أي مجال للأخطاء أو الهفوات في هذه المباراة. ستكون الليلة ممتعة ومليئة بالتشويق في عرض كروي رائع.

في لقاء الذهاب، تعرض ريال مدريد لصدمة كبيرة بتلقيه ثلاثة أهداف في شباكه، حيث سجل لصالح مانشستر سيتي كل من بيرناردو سيلفا وفيل فودين وجوسكو جفارديول. ورغم ذلك، تمكن ريال مدريد من تسجيل ثلاثة أهداف من خلال رودريجو وفالفيردي وهدف من النيران الصديقة، مما أعطى الفريق الأمل في المباراة القادمة.

تتصاعد التوقعات والترقب لهذا اللقاء الحاسم، حيث يسعى كلا الفريقين للتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة. ستكون مهمة ريال مدريد صعبة أمام فريق مانشستر سيتي الذي يعتبر من الأندية القوية في البطولة، ولكن الملكي يمتلك القدرة على التعافي والعودة بقوة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم مجانا

يهتم العديد من عشاق ومحبي الكرة العالمية لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم مجانا، حيث من المقرر ان يحضتن ملعب الاتحاد المواجهه المرتقبة وذلك في إطار منافسات إياب ربع نهائي البطولة موسم 2023/2024، وستنطلق مباراة السيتي والريال اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، وجاءت القنوات الناقلة للمباراة علي النحو التالي:

  • قناة Varzish Sport HD Tajikistan بتردد NSS 57°E – 10973 H 11700 أو تردد Yahsat 52°E – 11785 H 27500.
  • قناة Football HD Tajikistan بتردد NSS 57°E – 10973 H 11700.
  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.
  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ويحل نادي ريال مدريد ضيفا على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد، مساء غد الأربعاء الموافق 17 أبريل 2024.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام