4 أرقام قبل مواجهة مانشستر سيتى وريال مدريد بدورى أبطال أوروبا

4 أرقام قبل مواجهة مانشستر سيتى وريال مدريد بدورى أبطال أوروبا

تتجه الأنظار نحو ملعب الاتحاد حيث يستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء. تعتبر هذه المواجهة القادمة بين الفريقين بمثابة “أم المعارك” في عالم كرة القدم.

في لقاء الذهاب الذي جرى في ملعب “سانتياغو برنابيو”، انتهت المباراة بتعادل مثير 3-3، مما يجعل المباراة القادمة مفتوحة لكل الاحتمالات.

مع استمرار مستوى الفريقين في البطولة، يتوقع أن تكون المباراة القادمة شديدة الحماس والتوتر، وقد يحتاج الفريقان إلى شوطين إضافيين أو حتى ركلات الترجيح لتحديد الفائز.

مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، يعلم جيدًا أن المهمة لن تكون سهلة أمام ريال مدريد، خصوصاً بعد الأداء المتميز الذي قدمه في لقاء الذهاب. من جهته، يسعى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى قيادة ريال مدريد لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

ما هو موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا؟

ويحل نادي ريال مدريد ضيفا على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد، مساء غد الأربعاء الموافق 17 أبريل 2024.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا؟

وتشاهدون مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي مساء غد الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حفيظ دراجي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام