«ميرنجي جميل».. ريال مدريد يثأر من مانشستر سيتي ويضرب موعدًا مع البايرن في نصف نهائي دوري الأبطال

«ميرنجي جميل».. ريال مدريد يثأر من مانشستر سيتي ويضرب موعدًا مع البايرن في نصف نهائي دوري الأبطال

انتظار مشجعي ريال مدريد بفارغ الصبر للمباراة القوية المنتظرة أمام فريق مانشستر سيتي على ملعب ستاد الاتحاد، معقل الفريق الأزرق، تأتي هذه المواجهة في إطار إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليج” للموسم الحالي 2023-2024.

في لقاء الذهاب الذي جرى قبل أسبوع من المباراة القادمة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، تلقى فريق “الميرنجي” ثلاثة أهداف في شباكه، سجلها بيرناردو سيلفا وفيل فودين وجوسكو جفارديول، بينما سجل رودريجو وفالفيردي هدفين لريال مدريد وحصل على هدف آخر من النيران الصديقة.

يتطلع نادي ريال مدريد للتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، عندما يواجه مانشستر سيتي اليوم الأربعاء، خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 3/3، مما يعني أن فرص كلا الفريقين متساوية للتأهل، ويتزايد الترقب في ظل تقارب المستويات الفنية بين الفريقين.

تأتي مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا اليوم مصحوبة بصراع آخر خارج الملعب، بين أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، وجوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، يسعى كل منهما إلى فرض أفكاره الفنية على المباراة وتحقيق الفوز والتأهل للدور قبل النهائي من البطولة، يترقب عشاق الكرة العالمية هذا الصراع الفني بين المدربين، الذي قد يكون له تأثير كبير على نتيجة المباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تنطلق المباراة في ملعب الاتحاد، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (21:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت الإمارات).

ما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا؟

تمتلك شبكة “بي إن سبورتس” القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا حصريا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتبث المباراة على قنوات (beIN Sports HD 1) و(beIN 4K HDR) و(beIN Sports HD 1 English).

حكم المباراة

يدير الحكم الإيطالي دانيلي أورسانو المواجهة في ملعب الاتحاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام