نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري الأبطال.. الملكي إلى نصف النهائي

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري الأبطال.. الملكي إلى نصف النهائي

تتجه الأنظار اليوم إلى استاد الاتحاد في مدينة مانشستر، حيث يستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك في مواجهة مرتقبة على أرض الفريق الإنجليزي وبين جماهيره.

وتُعتبر هذه المواجهة بمثابة نهائي مبكر بين إثنين من أقوى الفرق في البطولة القارية، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي.

وبعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل بنتيجة 3-3، تظهر الفرص متساوية بين مانشستر سيتي وريال مدريد، ويدخل الفريق الإنجليزي المواجهة بكل قوة وإصرار على الدفاع عن لقب دوري الأبطال الذي توج به الموسم الماضي.

من المتوقع أن تكون المباراة حامية الوطيس ومليئة بالتشويق، حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والمضي قدمًا في البطولة الأوروبية المرموقة.

من معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2024؟

سيتولى المعلق الجزائري الشهير “حفيظ دراجي” مهمة التعليق على مجريات مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2024.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2024؟

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي من خلال الاشتراك في المنصة الإعلامية لشبكة بي إن، تطبيق “تود” أو من خلال الاشتراك في خدمة “بي إن كونكت”.

متى موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2024؟

تقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مساء الأربعاء 17 أبريل/نيسان 2024، باستاد الاتحاد.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام