ريمونتادا بإنريكي وديمبيلي.. باريس ينتقم من برشلونة في طريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ريمونتادا بإنريكي وديمبيلي.. باريس ينتقم من برشلونة في طريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تجه أنظار عشاق كرة القدم نحو ملعب الكامب نو في إسبانيا، حيث يستعد لاستقبال مباراة هامة وقوية تجمع بين برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

وحسم برشلونة مباراة الذهاب لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسيعمل الفريق الكتالوني على استغلال تلك النتيجة الإيجابية لتأمين عبوره إلى نصف نهائي البطولة.

بينما يدخل باريس سان جيرمان المباراة بشعار “لا بديل عن الفوز”، حيث يسعى الفريق الباريسي بكل قوة وتحدي للوصول إلى نصف النهائي، ومواصلة مشواره في البطولة التي يبحث عنها منذ سنوات.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتشويق والإثارة، حيث يتنافس كلا الفريقين على تحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة.

معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

من المقرر ان يكون معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان هو المعلق حسن العيدروس عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 المشفرة، بعدما حصلت القناة على حقوق نقل بطولة دوري ابطال اوروبا، ويأتي موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2023/2024 هو اليوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل الجاري، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

يمكنك متابعة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 فقط وحصريًا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية والتي ستنقل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان من خلال قناة beIN Sports HD 1 المشفرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام