الزمالك يهزم الأهلى بهدفين مقابل هدف فى قمة الدورى المصرى

الزمالك يهزم الأهلى بهدفين مقابل هدف فى قمة الدورى المصرى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لخوض مباراة حاسمة عندما يلتقي بنظيره نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحمل الأهلي الزخم الإيجابي بعد فوزه الصعب على فريق زد بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي على ستاد السلام ضمن الجولة الثامنة المؤجلة من البطولة، سجل الهدف الوحيد وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأحمر، وهذا الفوز يعزز طموح الأهلي في مواصلة تصاعده نحو الصدارة من خلال تحقيق الانتصارات في المباريات المؤجلة، كما يسعى الفريق بقيادة مارسيل كولر للمحافظة على تفوقه على الزمالك.

وتمكن الأهلي من التأهل للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تجاوز عقبة فريق سيمبا التنزاني بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين وبهذا التأهل، يصل المارد الأحمر للدور نصف النهائي للبطولة للمرة العشرين في تاريخه والخامسة على التوالي.

حقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب على ملعب بنجامين مكابا بنتيجة 1-0 بفضل هدف أحمد نبيل كوكا، وفي مباراة الإياب على استاد القاهرة، حقق الفريق الأحمر الفوز بنتيجة 2-0 بأهداف عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

وبهذه النتائج المميزة، يدخل الأهلي مواجهة الزمالك بمعنويات عالية وتطلعات كبيرة لتحقيق الفوز والمضي قدمًا في المنافسة، ويسعى الفريق بقيادة مارسيل كولر إلى استغلال هذا العزم القوي وتأكيد تفوقه على الزمالك في مباراة الدوري الممتاز.

غيابات الزمالك أمام الأهلي في القمة 127 بالدوري المصري 2024

يغيب عن الزمالك أمام الأهلي في القمة 127 بالدوري المصري عدد من اللاعبين، حيث يفتقد الفارس الأبيض لمحمد صبحي لعدم اكتمال برنامجه التأهيلي، ويوسف أوباما بسبب الجراحة التي أجراها في الفك.

كما يستمر غياب محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي بداعي الإصابة بالرباط الصليبي، ومحمود علاء للإصابة في جزع أربطة الكاحل، وإبراهيما نداي المصاب بتمزق في العضلة الضامة ومحمد أشرف روقا المصاب في العضلة الخلفية.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي في القمة 127

سيعتمد المدرب جوزيه جوميش على طريقته المعتادة في مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك، على أن يكون التشكيل كالتالي..

تشكيلة الزمالك أمام الأهلي: 4-3-3

محمد عواد
أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر
عبد الله السعيد – نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر
مصطفى شلبي – ناصر منسي – أحمد سيد زيزو

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام