الزمالك يحقق أول فوز له على الأهلى فى الدورى منذ 4 سنوات

الزمالك يحقق أول فوز له على الأهلى فى الدورى منذ 4 سنوات

يلتقي النادي الأهلي ونادي الزمالك مساء اليوم الإثنين في مباراة مؤجلة من الأسبوع العاشر لبطولة الدوري المصري الممتاز، ستقام المباراة على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، وتعد هذه المواجهة من أبرز وأهم مباريات الدوري.

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم بثها مباشرة على قناة أون تايم سبورتس، لتصل إلى محبي الكرة في كل أنحاء مصر، من المتوقع أن يشهد الاستاد تواجدًا جماهيريًا كبيرًا، حيث ينتظر الجمهور هذه المواجهة المثيرة بفارغ الصبر.

يأتي الأهلي إلى المباراة وهو يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة، حيث خاض الفريق 10 مباريات حتى الآن، حقق الأهلي الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 3، وتلقى الهزيمة في لقاء واحد فقط، ويسعى الفريق لتحقيق الانتصار في هذه المواجهة القوية لمواصلة صحوته في البطولة وتحسين موقعه في الترتيب العام.

من جانبه، يدخل الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، بعد خوضه 11 مباراة، يسعى الفريق إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة لتعزيز موقعه في الصدارة والاقتراب من المتصدر.

ومن المتوقع حضور جماهيري قوي من كلا الفريقين، وتشتعل الحماسة في المدرجات، حيث يتنافس الأهلي والزمالك على الفوز والتألق في هذه المواجهة المهمة، سيتم تقييم أداء الفريقين وتحليل النتيجة في الاستوديو التحليلي الذي ستقدمه قناة الأهلي بعد المباراة.

من هو حكم مباراة الأهلي والزمالك بالقمة 127 في الدوري المصري 2024؟

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم عن حكم مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع العاشر في الدوري المصري 2024 وطاقمه التحكيمي، وتم إسناد المهمة لإبراهيم نور الدين.

وسيعاون الحكم الدولي في إدارة مباراة القمة 127 سامي هلهل وهاني عبد الفتاح، وسيكون الحكم الرابع هو أحمد الغندور، على أن يتواجد في غرفة الفيديو محمد عادل ومساعديه عاطف حسين ومحمود أبو الرجال.

حكم مباراة الأهلي والزمالك

  • الحكم: إبراهيم نور الدين.
  • المساعد الأول: سامي هلهل.
  • المساعد الثاني: هاني عبد الفتاح.
  • الحكم الرابع: أحمد الغندور.
  • حكم الفيديو “VAR”: محمد عادل.
  • مساعد فيديو أول: عاطف حسين.
  • مساعد فيديو ثاني: محمود أبو الرجال.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2024

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع العاشر في الدوري المصري الممتاز 2024، من خلال الحسابان الرسميان لموقع كورة بلس على يوتيوب وفيسبوك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام