ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتحاد اليوم في كأس السوبر السعودي.. الكأس للزعيم

ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتحاد اليوم في كأس السوبر السعودي.. الكأس للزعيم

في أجواء كروية مثيرة، يستعد ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي ليصبح محط أنظار محبي كرة القدم العربية عامة ومشجعي الكرة السعودية خاصة، حيث سيكون الاستاد مضيفًا لنهائي كأس السوبر السعودي بين الفريقين الكبيرين، الاتحاد والهلال.

تحظى دولة الإمارات العربية المتحدة بشرف استضافة نسخة هذا العام من كأس السوبر السعودي، والتي تعد النسخة الرابعة التي تُقام خارج المملكة، والثانية التي تشهد مشاركة أربعة أندية كبيرة؛ هذه الأندية هي الهلال والنصر والاتحاد والوحدة، وتقام المسابقة تحت اسم جديد وهو “كأس الدرعية”.

وتأهل الاتحاد إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعد أداء مميز في نصف النهائي الأول، حيث حقق الفوز على الوحدة بنتيجة (2-1) في مباراة مثيرة، وعلى نفس النحو، نجح الهلال في التأهل إلى النهائي بعد تجاوز غريمه النصر في نصف النهائي الثاني بنتيجة مماثلة (2-1)، وشهدت هذه المباراة طرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مما أضاف للتوتر والإثارة في المباراة.

وتجتمع الفرقان في المباراة النهائية وهما يحملان تاريخًا حافلًا من المواجهات على مدار سنوات طويلة، حيث التقى الفريقان في 150 مباراة رسمية بكافة المسابقات، وكانت الغلبة للهلال في 65 مرة، بينما تمكن الاتحاد من تحقيق الفوز في 50 مباراة، وانتهت 35 مباراة بالتعادل، مما يجعل هذه المواجهة نارية ومثيرة للاهتمام.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة التي تعد من كلاسيكيات الكرة السعودية الخميس الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب “محمد بن زايد” في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

والقناتان الناقلتان للمباراة على الهواء مباشر هما:

  •  شركة الرياضة السعودية (SSC1).
  • وقناة أبو ظبي الرياضية (Abu Dhabi Sports Asia1).

طاقم تحكيم سعودي

ويدير القمة بين الهلال والاتحاد، طاقم تحكيم سعودي، بقيادة الحكم خالد الطريس ومعاونة محمد العبكري وعبد الرحيم الشمري.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي 2024

من داخل السعودية، هناك خيار مجاني لمتابعة البث المباشر لمباراة الاتحاد والهلال وهو تطبيق “شاهد” ولكن بتقنية صورة SD.

ومن خارج السعودية أو لمتابعة المباراة بتقنية HD، فإنه يجب الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة “شاهد VIP”.

متى موعد مباراة الاتحاد والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي 2024؟

تقام مباراة الاتحاد والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي يوم الخميس 11 أبريل/نيسان 2024 على ملعب ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام