ملخص وأهداف مباراة الأهلي وزد اليوم في الدوري المصري.. المارد الأحمر يخطف الفوز في الدقائق الأخيرة

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وزد اليوم في الدوري المصري.. المارد الأحمر يخطف الفوز في الدقائق الأخيرة

في محاولة لمصالحة جماهيره العاشقة، يستعد النادي الأهلي المصري لمباراة مهمة أمام فريق زد إف سي، ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم 2024. ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب السلام، وذلك في إطار تأجيل الجولة الثامنة من الدوري.

تعيش جماهير الأهلي حالة من الاستياء بعد سلسلة النتائج المخيبة التي حققها الفريق في المباريات المحلية. ففي آخر مباراتين للفريق في الدوري، تعرض الأهلي للهزيمة أمام البنك الأهلي بنتيجة 4-3، وتعادل مع فريق إنبي بنتيجة 2-2. ورغم التفوق الأفريقي للفريق، حيث تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بفوزه على فريق سيمبا في مباراتي الذهاب والإياب، إضافة إلى تحقيقه لقب كأس مصر على حساب الزمالك، إلا أن الأهلي لم يتمكن من تحقيق نتائج إيجابية في الدوري المصري.

وبعد خوض الأهلي لمباراتين فقط في الدوري المصري حتى الآن، تمكن الفريق من تحقيق 18 نقطة فقط، ما وضعه في المركز العاشر بفارق 11 نقطة عن المتصدر الحالي بيراميدز الذي خاض 5 مباريات إضافية.

من جانبه، يعلم الأهلي أن مهمته لن تكون سهلة أمام فريق زد إف سي. فالفريق حقق نتائج قوية هذا الموسم، حيث جمع 24 نقطة من 16 مباراة، ولم يتلقى الهزيمة سوى مرتين فقط. هذا يعني أن الأهلي سيحتاج إلى أداء مميز وجهود مكثفة لتحقيق الفوز واستعادة الثقة المفقودة لدى جماهيره.

زد يسعى لكتابة التاريخ:

يُعدّ زد من الفرق الصاعدة في الدوري المصري الممتاز، ويسعى لكتابة التاريخ وتحقيق فوزه الأول على الأهلي. يمتلك الفريق تشكيلة قوية بقيادة المدرب المصري محمد يوسف.

مواجهة فنية:

يتوقع أن تشهد المباراة صراعًا تكتيكيًا بين مدربي الفريقين، حيث سيعتمد الأهلي على أسلوبه الهجومي السريع بقيادة النجم المصري محمد مجدي أفشة، بينما سيسعى زد لاستغلال مهارات لاعبيه في اللعب المرتد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وزد في الدوري المصري 2024

مباريات الدوري المصري 2024 تُنقل فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات “أون تايم سبورتس” والتي ستخصص قناة OnTime Sports HD 1 لتنقل مجريات مباراة الأهلي وزد المؤجلة من الجولة الثامنة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وزد في الدوري المصري 2024

قنوات أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي وزد في الدوري المصري 2024 تجدها بنفس التردد على القمر الاصطناعي نايل سات، وهو كالتالي..

تردد قنوات أون تايم سبورت

  • التردد: 11861.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 5/6.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وزد في الدوري المصري 2024

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وزد في الدوري المصري 2024 من خلال حساب “تلفزيون كورة بلس” عبر منصة يوتيوب، وكذلك عبر حساب “أون تايم سبورتس” على فيس بوك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام