ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري.. وزيزو يحصد جائزة أفضل لاعب فى المباراة

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري.. وزيزو يحصد جائزة أفضل لاعب فى المباراة

في لقاء مهم يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره الاتحاد السكندري، يتطلع الأبيض لتحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، تقام المباراة في السابعة مساء اليوم الخميس على ملعب استاد القاهرة الدولي.

يحتل الزمالك حاليًا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز في هذه المباراة للتمسك بآمال المنافسة على لقب الدوري، يدخل الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن تأهل للدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب فريق مودرن فيوتشر.

من جانبه، يحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، وسيسعى للفوز في هذه المواجهة لتعزيز موقعه في الصدارة والاقتراب من المنافسة على اللقب، يتمتع الفريق بأداء قوي في الموسم الحالي ويرغب في مواصلة نتائجه الإيجابية.

من المتوقع أن يشهد اللقاء تنافسًا قويًا بين الفريقين، حيث يمتلك كلا الفريقين لاعبين مميزين وقادرين على صناعة الفارق في المباراة، سيعمل الفريقان على تقديم أداء متميز واستغلال الفرص الهجومية لتحقيق الفوز.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

واستقر البرتغالي جوزيه جوميز على تشكيل الزمالك المتوقع والذي سيخوض به مواجهة الاتحاد السكندري، مساء غد الخميس، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي، عبد الله السعيد.

خط الهجوم: ناصر منسي، سيف الدين الجزيري، أحمد سيد زيزو.

موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

رحلة جديدة تنتظر المشجع المصري وهذه المرة أنتم على موعد مع مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز يوم اليوم الخميس الموافق 11 أبريل 2024.

وتبدأ مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام