أهداف وملخص مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا.. التعادل يحسم القمة

أهداف وملخص مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا.. التعادل يحسم القمة

في مباراة تعد نهائيًا مبكرًا لبطولة دوري أبطال أوروبا، ستجمع الملعب الأسطوري “سانتياجو بيرنابيو” فريق ريال مدريد الإسباني بنظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب ربع النهائي. يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذه المواجهة النارية بين الفريقين القويين.

يدخل فريق ريال مدريد المباراة وهو يعتلي قمة معنوياته بعد الأداء المميز الذي قدمه في الموسم الحالي. يسعى الفريق الملكي للاستفادة من ميزة الأرض وتحقيق الفوز في المباراة الأولى على أرضه قبل المواجهة العودة في إنجلترا.

تألق ريال مدريد بشكل لافت في الموسم الحالي في مختلف المسابقات، ويقترب من حسم لقب الدوري الإسباني. حقق الفريق النجاح في آخر مباراة له بالدوري الإسباني أمام أتلتيك بلباو بفوزٍ بنتيجة 2-0، ليحتل صدارة الترتيب برصيد 75 نقطة، وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه برشلونة بـ 67 نقطة.

أما مانشستر سيتي، فيقدم أداءً متميزًا في الموسم الحالي، ولكنه يواجه منافسة قوية في الدوري الإنجليزي، حيث يتنافس مع آرسنال ومانشستر يونايتد على صدارة الترتيب. يسعى الفريق الإنجليزي للتألق وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام ريال مدريد.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

وتجمع المواجهة الفريق مان سيتي حامل اللقب القاري المرموق والعريق، أمام الملكي الإسباني صاحب الأربعة عشر لقبا، ويمتلك المارينجي كل ماهو قياسي ومشرف في البطولة الأوروبية الأهم على مستوى الأندية على وجه الأرض.

ومن المنتظر أن يعتمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق صاحب الأرض والجمهور، على تشكيل يضم: لونين في حراسة المرمى، وفيرلاند ميندي وناتشو أو ميليتا ورودريجر وداني كارفخال في خط الدفاع، وتوني كروس وفالفيردي وكامافينجا، أفضل لاعبي متوسط ميدان دفاعي في العالم، وفي الهجوم مجموعة من ماكينات الأهداف ممثلة في البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو وبيلينجهام.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2024

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 في استاد سانتياغو بيرنابيو.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المنتظرة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال 2024

مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية هي الناقل الحصري للبطولات الأوروبية مثل دوري أبطال أوروبا، وستخصص لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي قناة “beIN Sports 1 HD”.

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر للمباراة عبر الإنترنت من خلال خدمتين؛ الأولى هي “بي إن كونكت” الخاصة بالمجموعة القطرية، والثانية هي خدمة “TOD”.

التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال 2024

سيغيب عن ريال مدريد في مباراة مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، الثنائي تيبو كورتوا ودافيد ألابا بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب كارلو أنشيلوتي على التشكيل التالي..

تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي: 4-3-1-2

أندري لونين
فيرلاند ميندي – أورليان تشواميني – أنطونيو روديغير – داني كارباخال
توني كروس – إدوارد كامافينغا – فيديريكو فالفيردي
جود بيلينغهام
فينيسيوس جونيور – رودريغو

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي ضد ريال مدريد بدوري الأبطال 2024

يفتقد مانشستر سيتي في مباراة ريال مدريد بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال 2024 الثنائي كايل ووكر وناثان آكي، ومن المتوقع أن يبدأ المدرب بيب غوارديولا بالتشكيل التالي..

تشكيلة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد: 4-1-4-1

إيدرسون
مانويل أكانجي – روبين دياس – جون ستونز – ريكو لويس
رودري
جاك غريليش – كيفن دي بروين – بريناردو سيلفا – فيل فودين
إيرلينغ هالاند

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام