أخبار عاجلة

الجونة يقتنص فوزًا ثمينًا من الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز «فيديو»

الجونة يقتنص فوزًا ثمينًا من الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز «فيديو»
الجونة يقتنص فوزًا ثمينًا من الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز «فيديو»

الجونة والاتحاد السكندري

نجح نادي الجونة في تحقيق الفوز في الوقت القاتل على ضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1، بالمباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب "خالد بشارة" ضمن منافسات الجولة 20 من عمر الدوري الممتاز.

تقدم أحمد عادل بهدف للاتحاد السكندري في الدقيقة 61، ثم أدرك الجونة التعادل بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 74 سجلها بنجاح لاعبه أيمن موكا، قبل أن يحرز أحمد حسام هدف الفوز لأصحاب الأرض في وقت قاتل بضربة رأسية في الدقيقة 94.

ورفع الفوز رصيد الجونة إلى 28 نقطة في المركز السادس بجدول الدوري، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 29 نقطة في المركز الخامس.

وللمباراة الرابعة على التوالي، يفشل الاتحاد السكندري في تحقيق الفوز بالدوري الممتاز، إذ خسر مرتين أمام كل من الزمالك والجونة، وتعادل في مباراتين مع كل من سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي بنتيجة 1-1، فيما استعاد الجونة انتصاراته في الدوري بعد الخسارة أمام زد في الجولة الماضية بنتيجة 0-3.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المُشدد 10 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لعامل زراعي لحيازته مخدر الحشيش بالشرقية
التالى «عمل مختلف».. محمد إمام يشوق الجمهور لفيلم «اللعب مع العيال»