أخبار عاجلة
تشافي يتراجع عن قراره! -

توخيل يكشف عن أكثر ما يقلقه من مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

توخيل يكشف عن أكثر ما يقلقه من مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
توخيل يكشف عن أكثر ما يقلقه من مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

علق توماس توخيل المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، على مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يحل ضيفًا على بايرن ميونخ مساء الثلاثاء المقبل على ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023\2024.

طالع أيضًا.. بايرن ميونخ يرد على أنباء ارتباط رانجنيك بخلافة توخيل

توخيل في تصريحات عقب الفوز على إينتراخت فرانكفورت، نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال: "ريال مدريد يتمتعون بجودة عالية للغاية".

وأضاف: "لدى الفريق قدرة مذهلة على تبادل المراكز بين لاعبيه، والحفاظ على إيقاعهم في الهجمات المرتدة أمر مقلق بالنسبة لأي فريق يواجههم".

وشدد توخيل: "إذا نظرت إلى الأهداف والفرص التي يصنعها ريال مدريد، فإنك لا تراها قادمة منذ بدايتها، ولكن في غفلة لثوانٍ من المنافس، تجد ريال مدريد في مناطق الخطورة".

وتعتبر المباراة القادمة هي الأولى التي يتواجه فيها العملاقان الأوروبيان منذ نصف نهائي عام 2018، حيث فاز ريال مدريد 4-3 بنتيجة المباراتين قبل أن يفوز على ليفربول 3-1 في النهائي.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك يخسر نهائي بطولة إفريقيا لليد أمام الترجي التونسي
التالى الأهلي يفوز على بانجي سبور ويتأهل إلى المرحلة النهائية من بطولة إفريقيا لكرة السلة