استخراج الآن نتائج الثالث متوسط الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية Epedu.gov.iq

استخراج الآن نتائج الثالث متوسط الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية Epedu.gov.iq

بما اقتراب الفصل الثاني من عام ٢٠٢٤ في العراق، يتم على نطاق أوسع البحث عن نتائج الامتحانات الخاصة بالصف الثالث المتوسط لعام ٢٠٢٤ الجولة الأولى. يأتي هذا بسبب اهتمام طلاب المدارس المتوسطة بأدائهم وإذا ما نجحوا أو رسبوا منذ بداية الفصل الدراسي الأول. كما أن وزارة التربية والتعليم في العراق تولي اهتماماً كبيراً في التحقق من صحة ودقة النتائج ومراجعة الدرجات. نوفر لكم المعلومات المحدثة والدقيقة بشأن إعلان نتائج الامتحانات الخاصة بالصف الثالث المتوسط لعام ٢٠٢٤.

نتائج الثالث متوسط الدور الأول

تجري اختبارات الدور الأول للصف الثالث المتوسط في العراق بطريقة تقترب من الممارسة المعتمدة في معظم الدول العربية حيث ينتقل الطلاب إلى فصول دراسية مجهزة داخل المدارس لأداء الاختبارات. في الواقع، بذلت وزارة التربية مجهودًا كبيرًا هذا العام لضمان نجاح الاختبارات وعدم وجود شكاوى، ولم يتم الكشف عن أي مشاكل مهمة خلال الجولتين الأولى والثالثة من امتحانات المتوسطة في العراق لعام 2024، وسيتم إعلامكم بكيفية الحصول على النتائج في الفقرة التالية.

ننتظر الإعلان عن نتائج الدورة الأولى الثالثة لعام 2024 خلال ساعات قليلة قادمة، لذا يعد رابط نتائج الثانوية العامة هو المصدر الرئيسي الذي يجب عليك الاعتماد عليه في الساعات القادمة، وفيما يلي هي الإجراءات التي يجب عليك الالتزام بها.

  • انتقل إلى رابط موقع وزارة التربية العراقية على الرابط epedu link.gov.iq.
  • اختر نتائج الدور الأول لامتحان الثالث المتوسط لعام 2024 من الصفحة الرئيسية.
  •  سجل اسم التلميذ ورقم جلوسه.
  • حدد أيقونة عرض النتائج.

 نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024

بالإضافة إلى ذلك، بإمكانك الوصول إلى نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول في العراق عام 2024 بصيغة ملف PDF المتضمن لكافة أسماء الطلاب في كل محافظة، بالإضافة إلى نسب النجاح والرسوب. من جهة أخرى، يتمكن الطالب من تحميل ملف نتائج الدور الأول للصف الثالث المتوسط عام 2024 حسب المحافظة التي ينتمي إليها. يعرض هذا الملف، الذي يمكن الوصول إليه على موقع النتائج الخاص بنا بتنسيق PDF، معلومات حول النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام