اعرف القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم في دور الـ16 دوري ابطال اوروبا 2024

اعرف القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم في دور الـ16 دوري ابطال اوروبا 2024

تبدأ مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم. هذه البطولة تحظى بترقب من محبي كرة القدم حول العالم. سيلتقي فريق ريال مدريد الإسباني كضيف مع لايبزيج الألماني. تأهل الفريق الملكي إلى هذا الدور كأول المجموعة الثالثة، في حين حل لايبزيج في المركز الثاني في المجموعة السابعة. يسعى ريال مدريد اليوم إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمته في مباراة الإياب، بينما يأمل لايبزيج في تحقيق الفوز بالاستفادة من عوامل الملعب والجمهور. فيما يلي سنوضح موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج

في استاد “ريد بول آرينا” ستقام مباراة بين ريال مدريد ولابيزيج ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير 2024، حيث ستبدأ المباراة في الأوقات التالية:

  • 11:00 بتوقيت السعودية.
  • 10:00 بتوقيت مصر.
  • 12:00 بتوقيت المباراة.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل بطولة دوري أبطال أوروبا على شبكة قنوات beIN Sports القطرية. تم تخصيص قناة beIN Sports HD 1 لنقل مباراة ريال مدريد ولايبزيغ، وتم تكليف المعلق الجزائري حفيظ دراجي بتعليق المباراة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال البث المباشر بالاشتراك في تطبيق تود.

تشكيلة ريال مدريد ضد لابيزيج

من المتوقع أن يفقد المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، خدمات مدافعه روديجير وجود بيلينغهام بسبب الإصابة. ومن المقرر أن يعتمد على اللاعبين المتاحين التاليين:

  • حراسة المرمى : أندريه لونين.
  • خط الدفاع: لوكاس فاسكيز- داني كارفاخال- أوريلين تشواميني- فيرلاند ميندي.
  • خط الوسط: فيديريكو فالفيردي- توني كروس- لوكا مودريتش- إدواردو كامافينجا.
  • خط الهجوم: رودريجو جوس- فينيسيوس جونيور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام