الجيش الإسرائيلي يقصف أهدافا لحزب الله في بعلبك بالعمق اللبناني

الجيش الإسرائيلي يقصف أهدافا لحزب الله في بعلبك بالعمق اللبناني

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن سلاح الجو يقصف الآن أهدافاً تابعة لـ”حزب الله” في قرية النبي شيث بمنطقة بعلبك في العمق اللبناني.

وأظهرت مقاطع فيديو نشرتها وسائل إعلام إسرائيلية انفجارات عنيفة في منطقة بعلبك.

 

وأفادت مراسلتنا بأن سلسلة غارات جوية إسرائيلية استهدفت الجبال المحيطة ببلدتي الخريبة وبريتال في البقاع شرقي لبنان.

 

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن القصف يأتي ردا على إطلاق “حزب الله” لطائرات مسيرة باتجاه إسرائيل في وقت سابق من اليوم.

 

وكان “حزب الله” أعلن مساء الأربعاء، شنه هجوما جويا بطائرات مسيّرة انقضاضية استهدف فيها قاعدة “إيلانية” الإسرائيلية غرب مدينة طبريا، مؤكدا “إصابة الأهداف المحددة بدقة”.

 

ووفق “تايمز أوف إسرائيل”، فإن الهجوم،  حسب بيان “الحزب”، وقع على بعد نحو 35 كيلومترا من الحدود اللبنانية، وسيكون ذلك بمثابة أعمق ضربة لـ”حزب الله” في إسرائيل وسط الحرب الحالية.

 

“حزب الله” يشن هجوما جويا بمسيّرات انقضاضية على قاعدة “إيلانية” الإسرائيلية غرب طبريا

 

أعلن “حزب الله” اللبناني،  مساء اليوم الأربعاء، شنه هجوما جويا بطائرات مسيّرة انقضاضية استهدف فيها قاعدة “إيلانية” غرب مدينة طبريا، مؤكدا “إصابة الأهداف المحددة بدقة”

 

وقال “حزب الله” في بيان له: “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردا على ‏الإغتيالات التي قام بها العدو الإسرائيلي، شن مجاهدو المقاومة الإسلامية هجوما جويا بعدد من ‏الطائرات المسيرة الإنقضاضيّة على قاعدة إيلانية غرب مدينة طبريا، مستهدفة جزءا من منظومة ‏المراقبة والكشف الشاملة لسلاح الجو، وأصابت أهدافها المحددة لها بدقة، وحققت ما أرادت من ‏هذه العملية المحدودة”.

 

 حزب الله يدك موقع رأس الناقورة البحري بالمدفعية

قصفت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله” موقع ‏رأس الناقورة البحري بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة.‏

 

وقال حزب الله في بيان له : دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، دك ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة ‌‎05:00‌‏ من بعد ظهر يوم الاربعاء 15-5-2024، موقع ‏رأس الناقورة البحري بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة

حزب الله يستهدف موقع السماقة بالأسلحة الصاروخية

 

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله” موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة .

 

وقال حزب الله في بيان : دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة ‌‎04:58‌‏ من بعد ظهر يوم الاربعاء 15-5-2024، موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام