الخليج: حصيلة محمد شريف في الدوري السعودي جيدة.. ويعاني من نفس مشكلة بنزيما وفيرمينيو

الخليج: حصيلة محمد شريف في الدوري السعودي جيدة.. ويعاني من نفس مشكلة بنزيما وفيرمينيو

علق محمد بن عبد الله كحل المدير التنفيذي لفريق الخليج السعودي على أداء محمد شريف المحترف المصري بصفوف فريق الكرة مع النادي خلال الموسم الجاري في الدوري السعودي.

وكان محمد شريف قد انتقل إلى صفوف الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعدما انتقل من الأهلي.

وقال محمد بن عبد الله في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: “محمد شريف من اللاعبين الملتزمين ويجتهد لكي يظهر بالمستوى الذي جاء من أجل تقديمه، لكن في بعض الأحيان اللاعب يحتاج إلى حظ للتسجيل”.

وأكمل: “محمد شريف أحد المهاجمين الذين استقطبوا في الدوري السعودي، لن أقول إنه لم ينجح، لكن حصيلة 6 أهداف تعتبر جيدة، لكن النادي يطمح في أكثر من ذلك”.

وتابع: “لو نظرنا إلى كريم بنزيما في اتحاد جدة لديه نفس المشكلة في قلة التهديف، وكذلك فيرمينيو في الأهلي سجل 3 أهداف في بداية الموسم وصام أكثر من 10 مباريات، أعتقد أن النقلة التي حدثت في الدوري السعودي أثرت على اللاعبين القادمين من الخارج”.

فيديو | محمد شريف يسجل والخليج يسقط أمام الوحدة في الدوري السعودي

وأوضح: “عقدنا مع محمد شريف لمدة موسمين، ولا يوجد أي حديث عن انهاء العقد أو تغييره، هذه آراء فنية، ننتظر لنهاية الموسم والإدارة ستجتمع مع المدير الفني لمناقشة أمر اللاعبين الراحلين والتدعيمات”.

واستطرد: “محمد شريف لاعب كبير، ممكن تأقلمه في الفترة القادمة يكون أفضل من السابق، لأن هناك لاعبين يحتاجون لوقت من أجل التأقلم، مازالت هناك 3 مباريات ومن الممكن أن يُبدع ويُسجل قبل نهاية الموسم”.

وأتم: “لم يحدث بشكل رسمي أن طلب أي ناد التعاقد مع محمد شريف في الوقت الحالي”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام