بورتو ينافس إنتر على منبوذ تشافي في برشلونة

بورتو ينافس إنتر على منبوذ تشافي في برشلونة

لا يزال مستقبل أحد مهاجمي فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، محل شك قبل سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط صراعات من أندية أوروبا لضمه.

فيتور روكي انضم إلى برشلونة في يناير الماضي في عمر الـ19 عامًا، ولديه شرط جزائي مع النادي الكتالوني بقيمة 430 مليون جنية إسترليني.

اللاعب البرازيلي بوجد صعوبة في إثبات نفسه للمدرب تشافي هيرنانديز، الذي فضل عليه روبرت ليفاندوفسكي أساسيًا، ولم يحصل روكي على العديد من الدقائق رغم تألقه في البداية.

طالع أيضًا.. تقارير: صفقة تبادلية غير متوقعة بين برشلونة ومانشستر يونايتد

إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أكدت بأن فيتور روكي خارج حسابات برشلونة، وسيرحل بنهاية الموسم الجاري، من أجل مواجهة النادي الكتالوني لقانون اللعب المالي النظيف.

وبحسب صحيفة “أ بولا” البرتغالي،ة، فإن أندوني زوبيزاريتا، المدير الرياضي لـ بورتو يفكر في استعارة المهاجم البرازيلي مع خيار الشراء من برشلونة.

وشددت الصحيفة على أن برشلونة يعرض على بورتو صفقة تبادلية للتعاقد مع الجناح البرازيلي بيبي، ولكن النادي البرتغالي متمسك بلاعبه ولا يريد اقحامه في أي عملية.

الصحيفة البرتغالية، نقلت أيضًا ما أشارت له “لاجازيتا ديلو سبورت” بأن إنتر ميلان يتتبع مسار لاعب برشلونة كخيار في سوق الانتقالات الصيفية.

أندوني زوبيزاريتا، المدير الرياضي الجديد لـ بورتو في إدارة الرئيس فيلاش بواش، كان حارس سابق لـ برشلونة، كما عمل في منصب المدير الرياضي للنادي الكتالوني من قبل.

ويريد زوبيزاريتا استغلال علاقته الجيدة مع برشلونة، من أجل اقناع النادي لضم صاحب الـ19 عامًا على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في صيف 2025.

اللاعب البرازيلي الآخر بيبي، هدفًا لـ برشلونة، ولديه عقد حتى عام 2027 وشرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو، وهو مبلغ أكبر من الوضع المالي للنادي الكتالوني في الوقت الحالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام