ميدو: توجد معركة بين الأهلي واتحاد الكرة وبيراميدز.. وهناك أمور لن نفهمها في اللائحة

ميدو: توجد معركة بين الأهلي واتحاد الكرة وبيراميدز.. وهناك أمور لن نفهمها في اللائحة

يرى أحمد حسام “ميدو” لاعب ومدرب الزمالك السابق، أنه توجد معركة بين الأهلي واتحاد الكرة المصري، مشيراً إلى أن بيراميدز سبب ذلك بعد أزمة الثنائي حسين الشحات ومحمد الشيبي.

وقال ميدو في تصريحات عبر قناة “المحور”: “توجد معركة بين الأهلي واتحاد الكرة وبيراميدز، البعض سيسألني ما الذي أدخل بيراميدز في الموضوع، سأقول إن بيراميدز وموضوع الشيبي هو المحور والترس الذي يلتف حوله كل ما يحدث”.

وواصل: “الموضوع وصل لمنطقة صعبة لا أحد يستطيع حلها، لأن التنازلات غالية”.

وتابع: “توجد منافسة كبيرة بين الأهلي وبيراميدز هذا الموسم، ليس في الملعب فقط، بل في المكتب وعلى أعلى مستوى”.

طالع أيضاً.. حسن مصطفى: حسام حسن أحبط اللاعبين والناس.. والأهلي لن يرد على تصريحاته

وأوضح: “لا يوجد شيء في الكرة اسمه أنه ليس من حقك اللجوء للمحاكم المدنية، حتى لو هذه النقطة غير موجودة في لائحة الاتحاد الدولي، يعني مثلًا لو أنا ضربت أحد بالسكين في الملعب، هل لن تحاكمني محكمة مدنية؟!، عدم اللجوء للمحكمة المدنية تكمن في أن ليس من حق لاعب أن يلجأ لها لأن لاعب دخل عليه بعنف”.

وأكد: “هناك أمور اتحاد الكرة يضعها في اللائحة لن نفهم منها شيء، لكن أنا عندي أمثلة كثيرة جدًا للاعبين لجأوا للمحاكم المدنية، ففكرة إن الناس تحارب إن الشيبي لا يصح أن يذهب للمحاكم المدنية، فمن يُطالب بذلك يُهدر وقتًا”.

وأشار: “لكن كلنا لا نريد أن حسين الشحات يصدر ضده حكم، لأنه في النهاية لاعب كرة، هو ليس فوق القانون لأنه لاعب في الأهلي، لكن يجب أن الناس تتدخل بحيث إن بيراميدز والشيبي يأخذون حقهم، وفي نفس الوقت لا يحصل حسين الشحات على حكم، فلا يجب أن نُهدر وقتًا في الحديث عن لجوء اللاعب للمحاكم المدنية”.

وأتم: “الموضوع دخل في عناد بسبب العقوبة الهزيلة التي أصدرتها لجنة المسابقات بإيقاف حسين الشحات مباراتين، هذا ما دفع الشيبي للجوء للمحكمة المدنية، فعدم وجود لوائح وقوانين واضحة سبب تلك المشاكل”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام