فيديو | أستون فيلا يخطف نقطة ثمينة من ليفربول بتعادل مثير في الدوري الإنجليزي

فيديو | أستون فيلا يخطف نقطة ثمينة من ليفربول بتعادل مثير في الدوري الإنجليزي

انتهت الجولة 37 من الدوري الإنجليزي بأفضل مبارياتها بعد التعادل 3-3 بين ليفربول وأستون فيلا، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فيلا بارك مساء الأثنين.

بدأت المباراة بدون جس نبض، بهدف مبكر في الدقيقة الثانية، بعد عرضية من هارفي إليوت لمست باو توريس، وخدعت الحارس إيمليانو مارتينيز الذي فشل في الامساك بالكرة لتتحول إلى المرمى.

بعد 10 دقائق، عادل أستون فيلا النتيجة عن طريق يولي تيلمانس، بعد تمريرة رائعة من أولي واتكينز، أحد المرشحين لجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي.

طالع أيضًا.. حسام حسن يعلن موقف محمد صلاح من الانضمام لـ منتخب مصر.. ويتبرأ من أزمة لاعبي الأهلي

في الدقيقة 23 تمكن ليفربول من تسجيل الهدف الثاني، عن طريق كودي جاكبو، بعد تمريرة من لويس دياز، وتبادل رائع للكرة بين لاعبي ليفربول.

انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول، رغم العديد من الفرص المهدرة من أستون فيلا وكذلك الريدز.

والشوط الثاني، افتتحه ليفربول بهدف ثالث سجله المدافع الشاب كونساه، برأسية ممتازة بعد عرضية من هارفي إليوت، في الدقيقة 46.

ظل ليفربول محافظا على النتيجة، رغم العديد من الفرص المهدرة من أستون فيلا بتألق الحارس أليسون بيكر أمام البديل زانيولو.

كاد أليسون أن يتسبب في هدف لـ أستون فيلا، بعدما ألغى الحكم هدفًا لـ واتكينز بسبب التسلل على ليون بايلي.

وأحرز محمد صلاح هدفًا لصالح ليفربول، في الدقيقة 59 من عمر المباراة، معلنًا عن تفوق فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل أيضًا على لويس دياز.

ظل أستون فيلا يبحث عن تقليص الفارق، ولكن محاولاته وجدت استبسال دفاعي، ولكن مع الدعم الجماهيري ودخول البدلاء، بدأ الفريق ينشط هجوميًا.

أجرى كلوب 4 تغييرات دفعة واحدة قبل النهاية بحوالي ربع ساعة، وأقحم سوبوسلاي ونونيز وكورتيس جونز وجرافنبيرخ، وأخرج إليوت ودياز وجاكبو وواتارو إندو.

على الجانب الآخر، تعرض زانيولو البديل للإصابة ليخرج ويدخل بدلًا منه جون دوران في الدقيقة 79.

دخول دوران غيّر كل شيء، استغل اللاعب خطأ ماك أليستر بخروجه بالكرة، ليطلق تسديدة سكنت شباك الحارس أليسون بيكر.

في الدقيقة 89، انطلق ليون بايلي ومرر الكرة في ظهر الدفاع لتجد دوران، الذي يصنع الحدث وترتطم الكرة بقدمه وتسقط في مرمى ليفربول بغرابة شديدة.

وجن جنون الجماهير من بينهم النجم السينمائي توم هانكس ويضع يده على رأسه ولا يصدق ما يحدث، مع احتساب الحكم 9 دقائق وقت بدلًا من الضائع، أنقذ خلالها أليسون بيكر ليفربول من هدف قاتل كاد أن يسجله موسى ديابي.

بهذه النتيجة يصبح رصيد ليفربول 79 نقطة في المركز الثالث، بينما أستون فيلا رابعًا بـ 68 نقطة، بفارق 5 نقاط عن توتنهام، الذي لديه مباراة مؤجلة أمام مانشستر سيتي.

ويحتاج أستون فيلا لتعادل في الجولة الأخيرة من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، في حالة فاز توتنهام على مانشستر سيتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام