البطاقة هتتسحب وهيتحرموا من التموين .. “إيقاف صرف التموين 2024 لبعض الفئات” تبعًا لقرار وزارة التموين + حالات إيقاف الصرف .. ادعي ماتكونش من ضمنهم

يرتفع تساؤل المواطنين حول قرار إيقاف صرف التموين 2024 لبعض الفئات، فمن المعروف أن التموين دعم تقوم الحكومة المصرية بتوفيره ومنحه إلى المواطن والأسر التي تتوفر بهم شروط الاستحقاق، دعم التموين له صورتين الأولى هو الخبز المدعم من المخابز التابعة للتموين والصورة الثانية هي السلع والمنتجات الغذائية، وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية أعلنت أنه يوجد بعض الحالات التي إذا ظهرت أي حال منها على المستحق فإنه يتم إيقاف صرف التموين 2024 بشكل نهائي، الأمر الذي جعل محركات البحث المصرية تهتم بشكل كبير بمعرفة هذه الحالات التي يتم بها إيقاف صرف الاستحقاق.

إيقاف صرف التموين 2024 لبعض الفئات

فيما يخص قرار إيقاف صرف التموين 2024 لبعض الفئات، فإنه متعلق بصرف استحقاق دعم المخابز، وتتمثل الحالة التي تستدعي الإيقاف في الآتي:

  • إذا كان مالك بطاقة التموين بترك بطاقة صرف الخبز الخاصة به عند أي مخبز من مخابز التموين فإنه يتم وقف استحقاقه بشكل نهائي.
  • حيث يتم إنذاره مرتين وفي حالة عدم الانصياع وتركها فإنه في المرة الثالثة يتم إيقاف الاستحقاق بشكل نهائي مع عدم وجود إمكانية تقديم شكوي من أجل استرجاع البطاقة مرة ثانية.

حالات إيقاف صرف التموين

هذه الحالات يتم إيقاف استحقاق التموين بها بشكل نهائي وتتمثل في الآتي:

  • إذا ارتفع راتب المستحق إلى 9600 جنيه مصري وأكثر.
  • كما أنه إذا كانت الحيازة الزراعية 10 فدان.
  • هذا بجانب أنه من يقوم بسداد مصاريف ورسوم دراسية لأبنائه بقيمة 20 ألف جنيه مصري في العام الدراسي الواحد.
  • كذلك أنه إذا تخطى الدخل الضريبي للشخص المستحق أو لأسرته بشكل تام 100 ألف جنيه مصري في العام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام