“هتحقق حلمك”.. رحلات عمرة مجانية برعاية مؤسسة هيلة البراهيم العبودي الخيرية

“هتحقق حلمك”.. رحلات عمرة مجانية برعاية مؤسسة هيلة البراهيم العبودي الخيرية

أعلنت مؤسسة هيلة البراهيم العبودي الخيرية عن استعدادها لتنظيم رحلات عمرة مجانية خلال شهر رمضان الكريم للأسر السعودية التي لا تستطيع تحمل تكاليف العمرة. الهدف من ذلك هو تسهيل أداء مناسك العمرة لهذه الفئة وتقديم الدعم من خلال تنظيم رحلات عمرة خلال هذا الشهر الفضيل، بالإضافة إلى تقديم المساعدات المالية للأشخاص غير القادرين على العمل، وللأسر المحتاجة والأرامل والمطلقات اللواتي يعيلن أبناءهن. وفيما يلي التفاصيل.

مواعيد رحلات العمرة الرمضانية المجانية تحت رعاية مؤسسة هيلة العبودي

أعلنت مؤسسة هيلة العبودي عن عروض رحلات عمرة مجانية خلال شهر رمضان للأفراد البالغين، والتي ستنطلق من مسجد هيلة العبودي في الشيحية بالبكيرية. تبدأ الرحلات يوم 11 رمضان 1445 هـ وستستمر خلال الأسبوع التالي. للراغبين في الاستفادة من هذه الفرصة، عليهم تقديم طلب عبر موقع المؤسسة وملء البيانات المطلوبة بدقة.

المجالات الخيرية لمؤسسة هيلة العبودي

أهداف مؤسسة هيلة العبودي الخيرية ترتكز على تقديم الدعم والمساعدة للأسر الأشد حاجة، حيث تسعى لتمكينهم وتقديم الدعم المالي والصحي والمعنوي الذي يساعدهم على استمرارية حياتهم، وقد بلغ عدد المستفيدين من هذا الدعم حوالي 181,143 فرداً، وتعمل المؤسسة الخيرية بتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية، ومن بين الجهود التي تبذلها المؤسسة الخيرية:

  • إطلاق جائزة هيلة العبودي السنوية لحفظ القرآن الكريم للفتيات.
  • ترميم منازل الأرامل والمطلقات.
  • إنشاء روضة أطفال في الشيحية لتعليم الأطفال في مراحل الروضة والتمهيدي مجاناً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام