ميدو: نهضة بركان فريق متواضع وبداية الزمالك كانت ساذجة

ميدو: نهضة بركان فريق متواضع وبداية الزمالك كانت ساذجة

قال أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، إن الفريق الأبيض كاد أن يدفع ثمن بدايته الساذجة أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

وكان الزمالك قد حل ضيفًا على نهضة بركان، على الملعب البلدي ببركان في مباراة ذهاب الدور النهائي ببطولة الكونفدرالية، وخسر بهدفين مقابل هدف.

فيديو | الزمالك يخسر أمام نهضة بركان بثنائية ويؤجل حسم اللقب لمباراة إياب نهائي الكونفدرالية

وأضاف ميدو في تصريحات ببرنامجه “الريمونتادا”، عبر قناة “المحور”: “الزمالك بدأ اللقاء بسذاجة كبيرة جدًا، وكأن اللاعبين ينتظروا تلقي هدف في بداية المباراة”.

وأضاف: “بداية المباراة مثل أساس العمارة الذي تقوم بالبناء عليه، أول ربع ساعة شهدت أخطاء من جوزيه جوميز، ساهمت في ارتفاع أسهم نهضة بركان”.

وواصل: “المدير الفني قام بالتبديل بين اللاعبين أكثر من مرة وهذا يدل على بدايته للمباراة بشكل خاطئ، ولاعبو خط الدفاع كانوا مرتبكين في بداية اللقاء”.

واستكمل: “لولا أن نهضة بركان لم يصدقوا تقدمهم بهدفين، لكانوا استغلوا البداية الساذجة والمتوترة للاعبي الأبيض وكان يمكن أن يخسر الزمالك قبل مباراة الإياب، لكن بتسر الله بدأ الزمالك الشوط الثاني بشكل جيد”.

وأتم: “نتيجة تعتبر مطمئنة للزمالك، لكن ما يجعل جمهور الزمالك مطمئن أكثر مستوى نهضة بركان، فريق متواضع”.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب لنهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان على استاد القاهرة الدولي يوم 19 مايو الجاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام