طقوس غنائية للهضبة كل عام آخرها “حكايتنا” و” الكلمة الحلوة” .. عمرو دياب كل رمضان بأغنيتين

طقوس غنائية للهضبة كل عام آخرها

طقوس غنائية للهضبة كل عام آخرها “حكايتنا” و” الكلمة الحلوة” .. عمرو دياب كل رمضان بأغنيتين

 

تتحول أغاني الفنان الشهير عمرو دياب التي يقدمها في شهر رمضان سنويًا إلى تجربة طقس رمضاني ينتظره جمهوره بشغف. يقدم الفنان خلال هذه الفترة قصصًا غنائية تستعرض مراحل ومحطات من حياة الشخصيات المشاركة فيها. يتألق عمرو دياب كل عام بأغانٍ تحمل الطابع الرومانسي والاجتماعي، وتُطرح في حملات إعلانية كبيرة، ولكنها تنتشر بسرعة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي وتصبح أحد رموز شهر رمضان والأعمال الفنية المعروضة فيه.

في رمضان 2024، قام عمرو دياب بإصدار أغنيتين. الأولى تحمل عنوان “الكلمة الحلوة”

وهي جزء من حملة إعلانية لشركة اتصالات، وتمت كتابتها من قبل أيمن بهجت قمر، ولحنها مدين، وتوزيعها من قبل أسامة الهندي. في الإعلان، ظهر عمرو دياب وهو يرتدي بدلة حمراء. أما الأغنية الثانية التي أصدرها عمرو دياب في رمضان 2024، فتحمل عنوان “حكايتنا حلوة”، وتضم مشاهد تمثيلية وقصة درامية قدمها الفنان الشاب عصام عمر والفنانة الأردنية ركين سعد، ولم يظهر عمرو دياب في الإعلان، واكتفى بأداء الأغنية بصوته.

أغنية “الكلمة الحلوة” لعمرو دياب

تتميز أغنية “الكلمة الحلوة” لعمرو دياب بكلماتها الرومانسية التي تنبع من قلبه وتعبر عن حبه، وتغير الكلمة الحلوة حياة الشخص الذي يُوجه إليها، وتلقى استحسان الجمهور وتسببت في ندم الأشخاص الذين أهملوها. أما أغنية “حكايتنا حلوة”، فتتناول في قصتها تطور علاقة رومانسية بين الفنانين الشابين عصام عمر وركين سعد، حيث يظهر الإعلان تطور العلاقة وانتقالها إلى مرحلة الزواج.

أغنية «حكايتنا حلوة» لـ عمرو دياب

تم طرح أغنية “حكايتنا حلوة” للفنان عمرو دياب في اليوم الأول من شهر رمضان كجزء من حملة دعائية لشركة عقارات. لم يظهر عمرو دياب في الإعلان نفسه، ولكنه قدّم الأغنية بصوته الرائع وسط مشاهد رومانسية تجمع بين الفنانين الشابين عصام عمر وركين سعد. يقدم الإعلان مشاهد تظهر تطور العلاقة بينهما ووقوعهما في الحب وصولاً إلى لحظة الزفاف.

كتبت كلمات الأغنية منة القيعي، ولحنها عزيز الشافعي، وقام بتوزيعها وسام عبدالمنعم، وقام بالميكساج أمير محروس.

عندما تم طرح الأغنية عبر منصات التواصل الاجتماعي، احتلت المرتبة الأولى في التريند وبالتحديد على موقع “إكس”.

طقوس غنائية للهضبة كل عام آخرها "حكايتنا" و" الكلمة الحلوة" .. عمرو دياب كل رمضان بأغنيتين

إليكم بعض من كلمات الأغنية:

“أتذكر عندما كنا مجرد تحية عابرة على الوجوه
أتذكر الكلمات عندما كنا نخفي الاهتمام في هزارنا

وأتذكر عندما قلنا إن هذه المرة مختلفة
وأن هناك شعورًا خطيرًا يظهر أن الموضوع كبير

ربما يستغرق وقتًا حتى يتكشف بيننا.. أن الموضوع كبير
حلوة حلوة حلوة، قصتنا حلوة، قصتنا
تغني بأغنية جميلة، حلوة حلوة، حقًا جميلة
حقًا تغني”

العام الماضي.. عمرو دياب يقدم أغنيتين لحملات إعلانية في 2023

يتعاون عمرو دياب مع الشركات الإعلانية في رمضان لتقديم أغاني ترويجية منذ فترة طويلة. في رمضان 2023، قدم عمرو دياب أغنيتين أخريين لحملات إعلانية. أحدهما كانت “شكرًا من هنا لبكرة” التي تم طرحها في إطار حملة دعائية لشركة اتصالات، والأغنية الأخرى كانت “تعالى.. تعالى” للترويج لإحدى المدن والمنتجعات الكبرى. حقق الإعلان الأخير 28 مليون مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي خلال العشرة أيام الأولى من رمضان، وحققت 9 ملايين مشاهدة على صفحة عمرو دياب في فيسبوك، و7 ملايين مشاهدة على صفحة طلعت مصطفى جروب، و11 مليون مشاهدة على إنستجرام، و11 مليون مشاهدة ععلى يوتيوب.

تتميز حملات الإعلانات التي يشارك فيها عمرو دياب بالموسيقى الجميلة والأداء الرائع، وعادة ما تحقق نجاحًا كبيرًا وتحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور. تعتبر هذه الحملات فرصة للجمهور للاستماع إلى أغانيه المميزة والاستمتاع بأدائه الفني.

من المعروف أن عمرو دياب يعد واحدًا من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، وقد حقق نجاحًا كبيرًا على مدار مسيرته الفنية التي تمتد لعقود. يتميز بصوته القوي والعاطفي، وقدم العديد من الأغاني الناجحة في مختلف الألبومات التي أصدرها على مدار السنوات.

يركز عمرو دياب في أغانيه على مواضيع الحب والعلاقات، ويتميز بأسلوبه الفريد والمميز في التعبير عن المشاعر والأحاسيس. يحظى بشعبية واسعة في مصر والوطن العربي، ويعتبر من الفنانين الذين يتمتعون بجماهيرية كبيرة وقاعدة جماهيرية قوية.

 

وشهدت الأغنية ظهور لاعب المنتخب المصري العالمي محمد صلاح وزوجته وابنتيه، ماتسبب في تحقيق أرقام قياسية لن

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام