“من الترم الأول”.. خطأ بأسئلة امتحان اللغة الإنجليزية أولى إعدادي بالقاهرة الجديدة

“من الترم الأول”.. خطأ بأسئلة امتحان اللغة الإنجليزية أولى إعدادي بالقاهرة الجديدة

كشف ائتلاف أولياء أمور مصر عن واقعة غريبة داخل امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الأول الإعدادي في أحد مدارس القاهرة الجديدة.

 

خطأ بأسئلة امتحان اللغة الإنجليزية أولى إعدادي بالقاهرة الجديدة

وتلقى ائتلاف أولياء أمور مصر شكاوى من أولياء أمور طلاب الصف الأول الإعدادي بالقاهرة الجديدة الذين امتحنوا في مدرسة نهضة مصر.
 

وأكدت الشكاوى أن الطلاب فوجئوا بأن امتحان اللغة الإنجليزية كان من منهج  الترم الأول وليس الترم الثاني، وبعد الامتحان المدرسة جمعت الأوراق من الطلاب وقدمت اعتذارا للطلاب وتعهدت  بأن يتم مراعاة هذا الخطأ أثناء التصحيح

كما أعلنت داليا الحزاوي، مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، عن تلقيها العديد من الشكاوى من أولياء الأمور الرافضين لأزمة استمرار تداول امتحانات الترم الثاني 2024 على جروبات غش علي تليجرام.

وأضافت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، أنها تلقت أيضا شكاوى أكدت أن امتحان مادة الفيزياء لطلاب اولى ثانوي في إدارة الهرم التعليمية جاء صعب جدا، فالاسئلة كلها مركبة ومحتاجة وقت والامتحان وقته ساعة ونصف، كما تم رصد شكوى من تأخر توزيع الامتحان على الطلاب في مدرسة الاهرام للغات لمدة نصف ساعة.

وأخيرا طالبت  داليا الحزاوي، مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، بتوقيع أقصى عقوبة على الطلاب الذين  يثبت تورطهم في نشر الامتحان على جروبات الغش وايضا مسؤولي اللجان التي يثبت تصوير ونشر الامتحانات من داخلها على جروبات الغش على التليجرام

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام