جفارديول: قدمنا أداءً رائعًا أمام فولهام.. وكنت أريد تنفيذ ركلة الجزاء

جفارديول: قدمنا أداءً رائعًا أمام فولهام.. وكنت أريد تنفيذ ركلة الجزاء

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، جوسكو جفارديول، أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواجه مانشستر سيتي نظيره فولهام، وانتهت المباراة بفوز الفريق السماوي بنتيجة 4/0، في إطار منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن جفارديول من تسجيل هدفين في شباك فولهام، ورفع رصيده إلى 4 أهداف مع مانشستر سيتي هذا الموسم في مسابقة “البريميرليج”.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 85 في المركز الأول بترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد فولهام عند النقطة 44 بالمركز الثالث عشر.

اقرأ ايضاً.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على فولهام

وتحدث الكرواتي جوسكو جفارديول إلى شبكة “TNT Sports”، وقال: “أداء رائع آخر، ليس مني فقط ولكن من الفريق أيضًا، لقد كان هدفًا جيدًا للغاية، لكننا أظهرنا اليوم من نحن وما نحن مستعدون له”.

حول إمكانية تنفيذ ركلة الجزاء: “هدفان آخران بالنسبة لي وبالطبع شباك نظيفة أخرى، سعيد حقًا، لقد تناقشنا بشأن تنفيذ ركلة الجزاء، وبالطبع كنت أود ذلك، لكن لدينا منفذًا وفي النهاية دخل ألفاريز وسجل الهدف.”

عن تسجيل خمسة أهداف في سبع مباريات، علق: “لا شيء مختلف، أعتقد أن هذا أمر طبيعي في الرياضة، حاليًا، أنا في حالة جيدة ونهاية الموسم على الأبواب، ثلاثة نهائيات أخرى وعلينا أن نكون مستعدين”.

حول فارق الأهداف مع آرسنال، أكد جفارديول: “نحن بحاجة فقط إلى التركيز على أنفسنا ومواصلة السير على هذا النحو، بالطبع نتحدث عن ذلك، لكن الأمر ليس سهلاً، أرسنال لديه الجودة كذلك وهم في حالة جيدة أيضًا”.

وعن مواجهة توتنهام القادمة، اختتم: “نهائي آخر، لقد لعبت هناك مرة واحدة فقط وكان الأمر صعبًا، آمل أن تكون مباراة جيدة أخرى ويومًا جيدًا بالنسبة لنا”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام