ميزة جديدة تطلع من خلالها على ما ينشره الأصدقاء .. التحديثات الأخيرة في واتس آب

ميزة جديدة تطلع من خلالها على ما ينشره الأصدقاء .. التحديثات الأخيرة في واتس آب

هناك ميزة جديدة تطلع من خلالها على ما ينشره الأصدقاء المتصل معهم، وهذا بناءً على ما جاء في التحديثات الأخير في واتس آب، إذ أنه من أكثر التطبيقات التي يستعملها البعض في التواصل، من موقع منصتك سوف نعرض بعض التفاصيل الخاصة بالتحديث الأخير من واتس آب.

نبذة عن تطبيق الواتس اب

تطبيق الواتس اب هو تطبيق مراسلة فورية يستخدم للتواصل والمحادثة عبر الإنترنت، تم تأسيسه في عام 2009 من قبل جان كوم وبريان أكتون وهما مهندسان سابقان في شركة ياهو، وفي عام 2014 تم شراء الواتساب من قبل فيسبوك.

يعتبر الواتساب واحدًا من أكثر تطبيقات المراسلة استخدامًا على مستوى العالم، حيث يتميز بسهولة الاستخدام والواجهة البسيطة. يتيح التطبيق للمستخدمين إرسال الرسائل الصوتية والمرئية والصور والملفات والمواقع الجغرافية وغيرها من المحتويات بسرعة وسهولة.

يعتمد تطبيق الواتساب على رقم الهاتف الخاص بالمستخدم كهوية فريدة للتعرف عليه، وتتم المحادثات بين المستخدمين عبر الاتصال بالإنترنت، سواءً عبر شبكة Wi-Fi أو البيانات المحمولة.

كما يجب الإطمئنان لأنه يتم تشفير المحتوى في الواتساب لضمان الخصوصية والأمان، مما يعني أن الرسائل والمحتوى يتم حمايتها من الوصول غير المصرح به.

مميزات تطبيق واتس اب

 التحديثات الأخيرة في واتس آبهناك العديد من المزايا التي يوفرها تطبيق الواتس اب خاصةً بعد التحديث الأخير، إليكم أبرز هذه المزايا كالآتي:

  • يتيح إمكانية الدردشة مع أي شخص وفي أي مكان.
  • بمجرد الاتصال بالانترنت سوف تتمكن من محادثة من ترغب بالطرق المتعددة سواء من خلال الدردشة والمكالمات الصوتية والفيديو.
  • يوفر ميزة إنشاء مجموعات دردشة تسمح للمستخدمين بالتواصل والمشاركة مع مجموعات من الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء.
  • تعتبر سهولة الاستخدام والمميزات المتنوعة والقدرة على التواصل الفوري في أي وقت ومن أي مكان من المميزات التي جعلت الواتساب شعبيةً كبيرة حول العالم.
  • يستخدمه الملايين من الأشخاص للتواصل الشخصي والعملي والاجتماعي، مما يجعله أداة أساسية في حياة الكثيرين في عصر الاتصال الحديث..

التحديث الأخير من واتس اب  2024

تم إضافة العديد من الأشياء للتطبيق بعد التحديث الأخير، وعمل المطورون بأقصى جهدهم لكي يكون الإصدار أفضل مما سبق، إليكم بعض مما تم ضمه كالآتي:

  • تم إضافة تحسينات على الشكل والطابع المميزين لخطوات إنشاء المجموعات و الدردشات الجديدة وكذلك بدء المكالمات.
  • تم إضافة تحسينات على الشكل والطابع المميزين لـ شاشة معلومات المجموعات و جهات الاتصال.
  • تم إصلاح المشكلات المتنوعة التي كانت تمنع بعض المستخدمين من الإقران بعد تسجيل الخروج.
  • تم إصلاح مشكلة تغيُّر لون أيقونة أداة اختيار المرفقات عند تبديل الدردشات.

تطبيق الواتس اب من أكثر تطبيقات التواصل الرائجة، لذا إن كنت ترغب في التواصل مع أحدهم سواء قريب أو بعيد يمكنك ذلك من خلاله، وهذا بالأخص بعد التحديث الأخير المميز والذي ضم العديد من التحسينات القوية.



تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام