نجم الهلال السعودي ينتقل إلى المستشفى بعد مباراة سباهان الايراني

نجم الهلال السعودي ينتقل إلى المستشفى بعد مباراة سباهان الايراني
الهلال السعودي

كشفت تقارير إعلامية أن المدافع علي البليهي من نادي الهلال تم نقله إلى المستشفى بعد مباراة فريقه مع سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا.

حجز الهلال مكان في ربع نهائي دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024) بعد انتصاره على فريق سباهان الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الإياب لدور الستة عشر، التي أُقيمت على أرضية ملعب المملكة أرينا. قد تكرر الهلال الفوز بنفس النتيجة في مباراته مع سباهان في الذهاب، وتأهل بمجموع النتيجة النهائية 6-2.

ذكرت صحيفة “الرياضية” أن اللاعب علي البليهي، من الهلال، تم نقله إلى المستشفى صباح اليوم (الجمعة) بسبب آلام النزلة المعوية التي شعر بها بعد نهاية المباراة.

بدأ البليهي يشعر بالألم في وقت مبكر من يوم الخميس، وزادت شدة الألم قبل بدء المباراة، ويجب الإشارة إلى أن البليهي كان أساسيًا في مباراة سباهان.

لعب علي البليهي في مباراة الهلال وسباهان وقدم تمريرة حاسمة إلى سالم الدوسري الذي سجل الهدف الأول، مما ساهم في تأهل الهلال إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

سيلتقي الهلال مع الاتحاد في مباراة قوية في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يلعب الذهاب في المملكة ارينا في 5 مارس، بينما يلعب الإياب في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في 12 مارس.

من المتوقع أن يتأهل الفريق الفائز من مباراة الهلال والاتحاد إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، ليواجه الفريق الفائز من

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام